2717 تنبيه بالإغلاق لكراجات تصليح وصيانة السيارات

دسمان نيوز – أوضحت بلدية الكويت في بيان لها بأن إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات في البلدية قامت بإصدار 2717 تنبيه بالاغلاق من أصحاب الكراجات ومحلات أنشطة تصليح وصيانة وبيع قطع غيار السيارات.

وكشفت «البلدية» أن الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات قامت بجولات ميدانية للتنبيه على أصحاب الكراجات ومحلات أنشطة تصليح وصيانة وبيع قطع غيار السيارات بكافة أنشطتها بناءً على القرارين الإداريين 2020/709، و2020/710 لاتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية والوقائية لتجنب إنتشار فيروس كورونا المستجد وتنفيذ قرار مجلس الوزراء بتكليف بلدية الكويت بإغلاق أنشطة تصليح وصيانة وبيع قطع غيار السيارات ووضع الضوابط اللازمة.

وذكرت «البلدية» أن التقرير المفصل أسفر عن التنبيه بالإغلاق لـ 750 محل بصناعية شرق والشويخ، و1200 تنبيه بالإغلاق للكراجات والمحلات بالشويخ والري.

وأشارت إلى أن قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الجهراء وجه 150 تنبيه بالإغلاق لمحلات وكراجات بصناعية الصليبية والجهراء وبالعقارات الإستثمارية.

ولفتت إلى أن إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية وجهت تنبيه باغلاق 15 كراج ومحل صيانة فيما قام قسم الإزالة بالتنبيه على 23 كراج ومحل صيانة بالإغلاق بمناطق خيطان والعارضية وجليب الشيوخ، توجيه 17 تنبيه بالإغلاق لكراجات ومحلات صيانة من قبل فريق الطوارئ.

وأضافت بأن الأجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ممثلة في إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية وفريق الطوارئ قامت بتوجيه 52 تنبيه بالإغلاق للكراجات ومحلات التصليح والصيانة بالمحافظة.

وتابعت بأن الأجهزة الرقابية بفرع بلدية حولي قامت بتنفيذ حملات ميدانية على ورش ومحلات الصيانة وتبين من خلال التفتيش بإلتزام الورش بقرارات الإغلاق.

وبينت بأن الأجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة الأحمدي ممثلة في إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية قامت بالتنبيه على 10 كراجات بالإغلاق بصناعية شرق الأحمدي وصناعية الفحيحيل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا