خطة جديدة لاستئناف الدوري الإيطالى فى 20 مايو المقبل

دسمان نيوز – ظهرت أنباء عن وجود خطة لاستئناف مباريات الدوري الإيطالي، يوم 20 مايو المقبل، على الرغم من إعلان رابطة أندية الكالتشيو، أمس الجمعة، تأجيل منافسات البطولة لأجل غير مسمي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد،  بعد الإجتماع الذى دار بين أعضاء الرابطة ورؤساء الأندية، عبر الفيديو.

ذكرت صحيفة “كورييرى ديللو سبورت” الإيطالية، أن خطة عودة منافسات الدوري، بداية من 20 مايو، تعتمد على إقامة المباريات المؤجلة أولا، ثم بعد ذلك خوض الجولات الـ12 المتبقية، على أن تنتهى المسابقة فى 2 يوليو المقبل.

أضافت الصحيفة أن، إقامة الجولات المتبقية فى الكالتشيو، سوف تلعب كل 3 أيام، خاصة وأن الاتحاد الأوروبى، قام بتأجيل مسابقاته، حتى نهاية المسابقات المحلية.

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 15 ألف حالة.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا