تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى

دسمان نيوز – أعلنت رابطة أندية الدوري الايطالي، عن تأجيل مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم لأجل غير مسمى، بعد أن كان محددا لها العودة في الأول من مايو المقبل، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد بشكل كبير.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أن اجتماع رابطة أندية الدوري الإيطالي ونقابة اللاعبين الإيطاليين الذي أقيم اليوم الجمعة أسفر عن تأجيل الدوري رسميا لأجل غير مسمى، على أن يعود النشاط بناء على تعليمات من مسؤولي الصحة.

كما أكد البيان أنى هناك المزيد من الاجتماعات ستُعقد خلال الفترة المقبلة بتحليل الآثار الناتجة عن تفشي فيروس كورونا لاتخاذ الخطوات اللازمة وتقييم المخاطر الاقتصادية والرياضية على المسابقة.

وجاء ذلك القرار للدوري الايطالي بعد أن قررت رابطة أندية الدوري الإنجليزي تأجيل المسابقة لأجل غير مسمى اليوم أيضا.

فى سياق آخر، يرفض جابرييل رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، فكرة إلغاء الموسم حيث قال مؤخرا في تصريحات نشرتها صحيفة “كورييرى ديللو سبورت” الإيطالية: “أعتقد أن الإلغاء معقد للغاية بعدما أتممنا حوالى ثلثى الموسم، وسيكون هناك ظلم خطير سيؤدى إلى حالة طوارئ قانونية قد لا نتحملها فى الوضع الحالى وسط حالة طوارئ الوباء التى نعيشها الآن.”

وأضاف جرافينا “يجب أن نقرر ماذا سنفعل، ومن جهتى سأفعل كل شيء لضمان أن بطل الدورى سيحصل عليه على أرض الملعب، وقد يتم ذلك الصيف المقبل.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا