برشلونة يُسجل ثالث إصابة بفيروس كورونا

دسمان نيوز -كشفت تقارير صحفية عن إصابة جوردى كاردونر، النائب الأول لرئيس نادي برشلونة، بفيروس كورونا المستجد، ويُعد كاردونر إصابة بالفيروس داخل برشلونة، بعد رامون كنال مدير الخدمات الطبية في النادي، وأنتوني جوتيريز طبيب فريق اليد.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن كاردونر نائب رئيس برشلونة تم عزله صحياً بعد اكتشاف إصابته بكورونا، ويتعافى بشكل مرضٍ دون مضاعفات بعد الأيام القليلة الأولى من تعرضه للفيروس.

وأضافت الصحيفة أن كاردونر فى تواصل مع مجلس إدارة برشلونة دون مشاكل رغم مرضه، لكن الاجتماعات الأخيرة كانت عن طريق الفيديو بسبب حالة الإنذار المُعلنة فى إسبانيا بعد تفشي فيروس كورونا بها، وهو ما يقلل فرص إصابة أي مسئول آخر بالعدوى.

بينما لم يكن هناك أي حالة إيجابية لفيروس كورونا لأي رياضي في برشلونة، وذلك بعدما طلب النادي من جميع اللاعبين، المدربين والعاملين بالالتزام بالحجر المنزلي منذ يوم الجمعة 13 مارس، قبل ساعات من قرار بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، بإعلان حالة الإنذار.

من جانب آخر، يبحث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني، إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح بعد الانتقادات التى تلقاها مجلس إدارته خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية القادمة 2021.

وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن رئيس برشلونة يخطط لإعادة الفريق إلى سابق عهده، وإزالة المشاكل التى ظهرت فى الأشهر الماضية.

وأضافت الصحيفة أن رئيس برشلونة سيحاول استغلال المدة المتبقية له كرئيس لبرشلونة من أجل تصحيح الأمور وإيصال الفريق إلى بر الأمان، وهناك خطوات عديدة سيتخذها فى الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بارتوميو يأمل أن يُنهى ينهى فترة رئاسته لنادى برشلونة والفريق متوج بلقب دورى أبطال أوروبا مرتين، الأولى فى شهر أكتوبر المقبل فى حال تم استئناف الموسم الحالي، والثانى فى شهر مايو لموسم 2020-2021.

وكان هناك اقتراح لعقد انتخابات رئاسية مبكرة فى عام 2020 بعد الفوضى التى حدثت بالنادى مؤخراً والمتعلقة بخلافات بين اللاعبين والإدارة، والفضائح التى تم تسريبها، لكن سيكون من الصعب إجراء ذلك الآن بسبب أزمة فيروس كورونا، وستبقى الانتخابات فى موعدها المحدد عام 2021.

ويثق جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، فى قدرة الفريق على تحقيق الإنجاز الأوروبي، خصوصاً مع استعادة لويس سواريز فى الأسابيع القادمة، والذى سيُزيد حظوظ الفريق للفوز باللقب هذا الموسم.

وأخيراً، يسعى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة لإبرام صفقتين من العيار الثقيل رغم الأزمة المالية التى يعانى منها برشلونة بسبب فترة التوقف الحالية.

ويأتى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان على رأس إهتمامات برشلونة، لدعم هجوم البلوجرانا الموسم المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا