إنتر ميلان يحدد 130 مليون يورو لصفقات الصيف رغم أزمة كورونا

دسمان نيوز- كشفت تقارير صحفية، عن إستعداد نادي إنتر ميلان الإيطالي، بقوة للدخول فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم غموض موقف عودة الموسم الجاري، والمتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا، وفقاً لما نشرته صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، إن الصيني ستيفن تشانج، رئيس نادي إنتر ميلان، وضع خطة تدعيم صفوف النيراتزوري، حيث حدد الميزانية التى سيوفرها للفريق بالميركاتو الصيفي القادم.

أضافت الصحيفة، أن رئيس نادي إنتر ميلان، رصد ميزانية قيمتها 130 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوف النيراتزوري، خلال الفترة القادمة.

أوضحت، أن انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان يضع عددا من اللاعبين على رأس اهتماماته لتدعيم النيراتزوري، وهم ماركوس ألونسو، وإيمرسون بالميري، لاعبا تشيلسي الإنجليزي، مع اقترابهم من الرحيل عن صفوف الفريق اللندني.

كما يسعى النيراتزوري لضم فيدريكو كييزا، لاعب نادي فيورنتينا، والذي قد تبلغ قيمة انتقاله إلى صفوف الأفاعي ما يُعادل الـ50 مليون يورو.

فيما تبلغ قيمة ماراش كومبولا، مدافع نادي هيلاس فيرونا، والذي يطمح كونتي في ضمه، لتدعيم خط دفاع الفريق.

أما عن خط الوسط، يُعتبر كورينتن توليسو، لاعب نادي بايرن ميونيخ، من الأسماء المطروحة أمام خطة الإيطالي أنطونيو كونتي لضمه إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي قد تساوي قيمة رحيله عن بايرن ميونيخ 35 مليون يورو.

تُعد هذه الأسماء هي الأقرب للدفاع عن ألوان قميص النيراتزوري، والذي يضعها مسؤولو الفريق نُصب أعينهم، في الوقت الحالي، وللنجاح في ضمهم في المستقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا