نيمار: مثلي الأعلى ميسي ورونالدو.. قدوتي الإيمان بالأحلام سر النجاح

دسمان نيوز – أثنى البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي على الثنائى الأبرز فى العالم ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، وقال نيمار في تصريحاته نشرها موقع “جول” العالمي: “كلاً من ميسي وكريستيانو رونالدو قدوتي”.

وحول أسباب تألق نيمار، علق نجم باريس سان جيرمان: قائلاً: “السر هو أن تؤمن بأحلامك، في إمكاناتك أن تكون مثل نجمك المفضل، استمر في البحث، استمر في الإيمان ولا تفقد الثقة بنفسك”.

كان البرازيلي نيمار قد بدأ مسيرته الكروية في سانتوس قبل أن ينضم إلى برشلونة للعب بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز وحقق معهم العديد من الألقاب، ومن ثم رحل إلى باريس سان جيرمان في صيف2017 كأغلى صفقة في التاريخ مقابل 222 مليون يورو.

من جانب أخر، أبدى البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، استعداداه لتخفيض راتبه من أجل العودة إلى برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن برشلونة يثق فى فكرة استعادة نيمار وضم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من التكلفة الضخمة للصفقتين.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي نيمار يرى أن عودته إلى فريق برشلونة بشكل إيجابى، على الرغم من الموسم المُرضى فى العاصمة الفرنسية، لكنه لا يزال يرغب فى لم الشمل مع ليونيل ميسي في كامب نو الأشهر المقبلة، ولتحقيق ذلك سيكون اللاعب البرازيلي جاهزًا للتضحية الكبرى.

ويحصل على راتب ضخم في باريس سان جيرمان قيمته 37 مليون يورو سنويًا، وسيكون على استعداد لخفض راتبه واسترداد راتبه السابق فى كامب نو 25 مليون يورو سنويًا، لتسهيل عودته إلى برشلونة، ومن ثم سيتعين على الناديين الاتفاق على قيمة الصفقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا