برشلونة يخوض مباراة خيرية ضد إيجوالادا للمساهمة فى مكافحة كورونا

دسمان نيوز -أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الخميس، خوض مباراة ودية أمام فريق إيجوالادا الكتالونى، والتبرع بعائدات المباراة الخيرية للمساعدة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن هذه المبادرة تأتى من جانب النادى الكتالونى للمساهمة فى مكافحة الفيروس ومساعدة المتضررين من انتشار هذا الوباء الذى يغزو العالم حاليا، ولم يكشف برشلونة عن موعد المباراة الودية، نظرا لتوقف الكروى النشاط حاليا فى أغلب دول العالم بسبب الوباء العالمى.

وأضافت الصحيفة أن المباراة الخيرية ستقام على ملعب لي كومیز البلدي في منطقة إيجوالادا التي تعد أكثر المناطق تضررا بفيروس كورونا في إسبانيا وتعانى من أعلى معدلات الوفيات.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد إظھار تضامنه مع المنطقة والمجتمع بشكل عام والمساھمة في مكافحة فیروس كورونا المستجد.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 58 نقطة بعد مرور 27 جولة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد الوصيف.

وكان ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، أعلن تأييده لقرار الإدارة بتخفيض رواتب اللاعبين لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتوصل لاعبو برشلونة لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونشر النجم الأرجنتينى بياناً رسمياً على الصفحة الرسمية على “إنستجرام” يؤكد موافقته قرار التخفيض مشاركة من اللاعبين للإدارة بعد الأضرار التى لحقت نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وانتقد ميسى بعض الأشخاص الذين سربوا بعض المعلومات غير الصحيحة بشأن رفض اللاعبين فكرة تخفيض رواتبهم لوسائل الإعلام، خاصة أن فكرة تخفيض الرواتب كانت تشغل بال اللاعبين منذ اليوم الأول للأزمة الحالية، ولكن كانت هناك مناقشات حول النسبة المئوية النهائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا