احتجاز ماتويدي نجم يوفنتوس 15 يوما إضافية في الحجر الصحي

دسمان نيوز – كشفت زوجة الفرنسي بليز ماتويدي لاعب يوفنتوس الإيطالى، عن تجديد العزل الصحي لنجم السيدة العجوز، لعدم إكتمال شفائه بفيروس كورونا المستجد.

كان يوفنتوس الإيطالى، قد أعلن في 17 مارس الماضى، عن إصابة الفرنسي بليز ماتويدي بفيروس كورونا.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، إن زوجة الفرنسي بليز ماتويدي، أكدت عبر “إنستجرام” أن تعافيه لم يكتمل بعد، وسيبقى في العزل الصحي 15 يوما أخرى.

ويعد ماتويدي هو ثالث لاعب تعلن إصابته بفيروس كورونا في يوفنتوس، بعد دانيلّي روجاني وباولو ديبالا.

من جانب أخر، أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن نادى يوفنوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما انضم صاحب 35 عاماً إلى صفوف يوفنتوس صيف عام 2018، قادماً من ريال مدريد الإسبانى بمبلغ 120 مليون يورو، ظهر النجم البرتغالى بمستوى مميز، بتسجيله 25 هدفاً حتى الآن فى 32 مباراة، وصناعة أربعة آخرين.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن إدارة يوفنتوس تدرس بيع كريستيانو رونالدو لترشيد النفقات فى ظل الأزمة الاقتصادية التى تضرب النادى بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويحصل البرتغالى كريستيانو رونالدو على راتب سنوى قيمته 31 مليون يورو، وفى ظل تجميد النشاط الكروى واستمرار الوضع الحالى كما هو عليه، سيضع إدارة السيدة العجوز فى مأزق كبير لعدم قدرتها على توفير هذا الراتب.

أوضحت الصحيفة إن مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى يعتبران أبرز المرشحين للتعاقد مع كريستيانو رونالدو فى الصيف، ويأمل مانشستر يونايتد فى استعادة نجمها البرتغالى إلى “أولد ترافورد” من جديد.

جدير بالذكر أن عقد البرتغالى كريستيانو رونالدو سينتهى مع يوفنتوس صيف عام 2022.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا