إصابة لاعب الفتح الرباطى المغربى بكسر فى قدمه بالحجر المنزلى

دسمان نيوز – تعرض أناس باش، لاعب فريق الفتح الرباطى المغربى، للإصابة في قدمه خلال ممارسته التدريبات المنزلية في فترة الحجر الصحى الحالية عقب توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع ” le360” المغربى، أن لاعب الفتح الرباطى يعانى من كسر فى القدم بعد تعرضه للإصابة في التدريبات بالحجر الصحى المنزلى، مضيفة أنه اضطر للخضوع لعملية جراحية ناجحة.

أضاف الموقع أن مسئولي نادى الفتح الرباطي تفاجئو بتعرض اللاعب لهذه الإصابة، خاصة أنه كان يؤدي تمارينه بشكل منفرد بدون احتكاك مع أي شخص قد يعرضه للإصابة، كما يحدث في التدريبات العادية في الملعب.

ويعتبر أناس باش أول لاعب يتعرض للإصابة خلال الحجر الصحي المفروض على لاعبي الأندية المغربية، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي تسبب في تعليق جميع الأنشطة الرياضية بالمغرب.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد المغربى لكرة القدم، صرف المستحقات المالية الخاصة بالبث التلفزيونى رغم توقف النشاط بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد

وكتبت الصفحة الرسمية لقناة “أبو ظبي الرياضية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الجامعة الملكية المغربية تدعم أنديتها بعدم خصم مستحقات مالية من قيمة الجزء الثالث لمكافأة النقل التلفزيوني والمقدرة بـ 240 ألف دولار بسبب فترة التوقف الحالية”، مضيفا “ورغم توقف النشاط الكروي لكن يتواصل دفع أجور اللاعبين من قبل جميع الأندية”.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم، قرر في منتصف الشهر الجارى إيقاف جميع مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوى يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة، برصيد 35 نقطة، فيما يأتي المولودية ثالثا برصيد 34 نقطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا