4 أندية إنجليزية تستهدف لوفرين مدافع ليفربول

دسمان نيوز – تطارد الكرواتى ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول الإنجليزى، عدة أندية إنجليزية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل نهاية تعاقد الدولى الكرواتى فى يونيو 2021، وذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن ديان لوفرين بات محط اهتمام عدة أندية إنجليزية، هى أرسنال وتوتنهام ووستهام يونايتد وكريستال بالاس، للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ديان لوفرين حريص على الرحيل من ليفربول هذا الصيف، ويأتى ذلك بعد تأخر الكرواتى فى ترتيب المدافعين داخل صفوف الريدز، وراء كلاً من فيرجيل فان ديك وجو جوميز.

ويدرس ديان لوفرين الرحيل عن ليفربول، بعد أن قضى 6 سنوات فى خدمة النادى، ولن يقف يورجن كلوب فى طريق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إذا كان يرغب فى الرحيل عن “أنفيلد”.

وأوضحت الصحيفة أن الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، لديه خيارات حال مغادرة المدافع الكرواتي، حيث يوجد لديه جويل ماتيب، ويمكن للاعبي خط الوسط جوردان هندرسون وفابينيو أن يتألقوا فى مركز لوفرين بالجانب الدفاعى.

وكان فريق ليفربول قد وقع مع الكرواتى لوفرين في صفقة رفيعة المستوى بقيمة 23 مليون جنيه إسترلينى فى عام 2014 من ساوثهامبتون.

 من جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق سرى بين مسئولى رابطة الدورى الإنجليزى ونادى ليفربول، لمنح الريدز كأس البطولة فى مارس الجارى قبل تفشى فيروس كورونا والذى جمد المسابقة وكل الخطط الخاصة بها، بعدما كان الريدز على بعد 6 نقاط فقط من التتويج باللقب الأول منذ 30 عاما.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إن الفترة الماضية شهدت محادثات رفيعة المستوى جرت لمحاولة منح ليفربول كأس البطولة مبكرا مع بداية تفشى الفيروس في أوروبا حيث تخوف البعض وقتها من تأجيل البطولة بسبب الوباء وكان من المقرر أن يرفع الريدز الكأس في أنفيلد يوم السبت 21 مارس.

وتوقع الجميع أن يفوز ليفربول على إيفرتون في ديربي ميرسيسايد يوم الاثنين في جوديسون بارك ثم الفوز باللقب ضد كريستال بالاس يوم السبت الذى يليه، حيث تم الاتفاق على منح الريدز الكأس للاحتفال به وسط جماهيره، لكن تسارع الأحداث وتعليق المسابقة حال دون تنفيذ هذا المقترح.

ورفع مانشستر سيتي الكأس في اليوم الأخير من الموسم الماضي وغالباً ما يتم ذلك في المباراة الأخيرة على أرضه، لكن الموسم الجاري كان سيشهد احتفالًا استثنائيًا بمنح الريدز اللقب في مارس لكن كل الخطط تم تعليقها الآن بسبب كورونا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف ويتوقع أن يستأنف الموسم بعد أن بدأت أزمة فيروس كورونا في التراجع نسبيا، ومع ذلك، لا تزال هناك مخاوف مستمرة من أنه قد يتم إلغاء الموسم نهائيا مع اعتراف ألكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في نهاية الأسبوع الماضى بأن الموسم “يمكن أن ينتهى” ما لم تستأنف كرة القدم بنهاية يونيو المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا