فهد العفاسي ينعي وزير الأوقاف الأسبق يوسف الحجي : ترك بصمات واضحة في العمل الرسمي والخيري .

دسمان نيوز – ينعى وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار/د. فهد محمد العفاسي ببالغ الحزن والأسى وفاة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السابق ورئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية السابق السيد/ يوسف جاسم الحجي الذي وافته المنية اليوم الأحد عن عمر يناهز( ٩٧).

وقال العفاسي في تصريح صحافي :ان الكويت فقدت برحيل العم يوسف الحجي رحمه الله رجلا من رجالاتها الأوفياء والذي كان من مؤسسين العمل الخيري في دولة الكويت ،والذي عمل بكل إخلاص وتضحية و كان عَلماً من أعلام الدعوة في الكويت والبلاد الإسلامية.

واستذكر العفاسي مناقب الفقيد الراحل
الذي ترك بصمة واضحة في العمل الخيري والذي كانت له اسهامات كثيرة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي فمن منا لايذكر أعماله وافعاله في كل الميادين حيث سبق للحجي ترأس الهيئة الخيرية الاسلامية وكما كان وزير الأوقاف والشئون الاسلامية وحصل على جائزة الملك فيصل العالمية في مجال خدمة الإسلام، كما أطلق رحمه الله مشروع الموسوعة الفقهية الكويتية وأصدر أول أعدادها، وشارك في تأسيس عدد من الجمعيات الخيرية في الكويت.

واختتم العفاسي تصريحه بخالص العزاء لأسرته الكريمة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويجزيه خير الجزاء، ويكرم نزله، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا