ليفربول يرصد 90 مليون يورو للتعاقد مع عثمان ديمبيلى المصاب

دسمان نيوز – دخل نادى ليفربول الإنجليزى فى مفاوضات للتعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبيلى لاعب برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد بناءً على توصية الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الإنجليزى.

وكان نادي برشلونة قد أعلن، فى فبراير الماضى، أن عثمان ديمبيلي سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر للتعافي من الإصابة بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة لعلاج التمزق الكامل فى الأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى.

وفقا صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن ليفربول يريد التعاقد مع ديمبيلى مقابل 90 مليون يورو، بطلب من الألمانى يورجن كلوب الذى طلب التعاقد مع اللاعب، على الرغم من أن برشلونة أخبر الريدز بأن المهاجم ليس للبيع، ولكن المبلغ المعروض قد يعيد نظر البارسا.

أشارت الصحيفة إلى أن طلب تعاقد ليفربول مع ديمبيلى ليكون بديلا محتملا فى حال رحيل السنغالى ساديو مانى فى موسم الانتقالات المقبل.

وكان تقارير قد أشارت إلى أن برشلونة قرر استمرار عثمان ديمبيلى فى صفوفه خلال الموسم المقبل، وعدم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أفادت التقارير أن برشلونة لا ينوى طرح ديمبيلى للبيع فى الميركاتو الصيفى المقبل، رغم الإصابات التى ضربت اللاعب منذ انضمامه للبارسا، مضيفة أن الأمانة الفنية داخل النادى الكتالونى والمدرب كيكى سيتين يعتبران أن اللاعب الفرنسى مازال يملك الكثير لتقديمه للفريق فى الفترة المقبلة.

وأصبح النجم الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، لاعب فريق برشلونة، واحدًا من اللاعبين الذين يتعرضون بشكل مستمر للإصابات، حيث كانت آخر إصابة له الذى تعرض لها في التدريبات الأسبوع الجاري، والتي سيغيب على أثرها 6 أشهر على الأقل.

وخضع ديمبيلي لعملية جراحية أمس الأول، الثلاثاء في فنلندا، بعد الإصابة بالأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، حيث أعلن نادي برشلونة أن لاعبه سيغيب لفترة لا تقل عن 6 أشهر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا