روما يجدد اهتمامه بضم دييجو كوستا للمرة الثالثة

دسمان نيوز – اشارت تقارير صحفية، إلى رغبة فريق روما الإيطالي فى التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن روما جدد اهتمامه بدييجو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد للمرة الثالثة، من أجل إحضاره إلى ملعب “الأولمبيكو” لقيادة هجوم ذائب العاصمة.

وكان فريق روما الإيطالى، قد حاول التعاقد مع دييجو كوستا فى 2013، ثم جدد هذا فى 2018، قبل أن يكشف عن رغبته مجدداً اليوم،السبت.

أضافت، إنه على الرغم من فشل روما فى ضم كوستا 2013 و2018 على الترتيب، إلا أنهم لا يزالوا متمسكون بالتعاقد مع مهاجم الروخي بلانكوس فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابعت الصحيفة، إن أتلتيكو مدريد لن يُمانع بيع صاحب الـ31 عامًا حال وصله عرض مُثير، وذلك على خلفية تراجع دوره مع كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني، وتفوق ألفارو موراتا عليه بكشل كبير.

جدير بالذكر أن دييجو كوستا خاض 19 مباراة مع أتلتيكو مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

من جانب أخر، أكد الأرجنتيني خافيير باستورى، لاعب وسط نادى روما، أنه من المستحيل استكمال الموسم الحالي 2019-2020 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد والذى أدى لإصابة 47 ألف شخص في إيطاليا ووفاة 4 آلاف حالة لتحتل المركز الثانى عالميا خلف الصين بحسب الإحصائيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية.

قال باستورى في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أنه من المستحيل استكمال الموسم الحالي للكالتشيو، ونحتاج من 20 إلى 30 يومًا على الأقل من التدريب لنكون جاهزين للمباريات”.

أضاف لاعب الوسط الأرجنتينى “ستخسر الأندية الكثير من المال بالتأكيد في حالة الإلغاء، لكن ما يحدث يجعلنا مطالبين بتقبل الأمر وهو صعوبة استئناف المسابقات من حيث توقفنا وهذا يعني إنهائها في موعد متأخر للغاية من العام الحالي، لذلك يجب علينا التحضير للموسم المقبل خاصة مع وجود بطولتى اليورو وكوبا أمريكا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا