بيكيه: معا يمكننا تجاوز اللحظات الصعبة بسبب فيروس كورونا

دسمان نيوز- أكد جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة الإسبانى، أن العالم يمر بوضع صعب للغاية بعد تفشى فيروس كورونا المستجد الذى اجتاح مختلف الدول في الفترة الأخيرة، مطالبا الجميع بالاتحاد حتى يتجاوز الجميع هذه الأزمة.

قال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية “الأمر ليس سهلاً لكننا سنخرج منه معًا، إنه وضع صعب للغاية”، مضيفا “الأوقات الصعبة تنتظرنا، سيكلفنا ذلك الكثير”.

أضاف مدافع برشلونة أن فخور بما تفعله رابطة الليجا وتابع “ليس الأمر مجرد لاعبين بل رؤية الأندية والمشجعين الذين يساهمون أيضا”.

واصل بيكيه تصريحاته قائلا “من المهم أن ترى الفرق بين المنافسات والديربيات ورؤية أنه عندما يحتاج الناس إلينا، فإننا جميعا متحدون، ذلك يجعلني فخورا لكوني جزءا من عائلة الليجا”.

واختتم بيكيه تصريحاته “سنواجه تلك اللحظات الصعبة، سيعاني الأشخاص المقربون منا والبعض منا سيعانى بنفسه لكن معا ستمر هذه المصيبة ومعا سنكون لا نقهر”.

وتعد إسبانيا من أكثر الدول تضررا بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت البلاد أكثر من 64 ألف حالة، ونحو 5 آلاف حالة وفاة حتى الآن بحسب أحدث الإحصائيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية.

وكان نادي برشلونة الإسباني أعلن  التبرع بعدد كبير من الأقنعة لوزارة الصحة العامة الإسبانية لمكافحة فيروس كورونا المتسجد، الذى تفشي فى البلاد وأدى إلى وفاة وإصابة الآلاف، وتسبب فى تجميد الأنشطة المحلية.

وكشف نادى برشلونة عبر موقعه الرسمي عن التبرع بـ30 ألف قناع لوزارة الصحة العامة من أجل مكافحة فيروس كورونا.

ويحصل برشلونة على هذه الأقنعة من قبل شركة التأمين الصينية (تايبينج لايف إنسورانس)، أحد شركاء النادي الكتالوني منذ فبراير الماضى، وسترسل هذه المستلزمات إلى دور رعاية المسنين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا