” النصر للكويت ” بـ قلم دالي الخمسان


منو مثل الكويت وقيادتها الحكيمة برئاسه الامير القائد الوالد صاحب السمو امير الانسانية الشيخ صباح الاحمد الذين بتعليماته وتوجيهاته ابدعت حكومة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد في التعامل الجدي والراقي والانساني والصحي في الحد من انتشار وباء فايروس كورونا المدمر ، وابدع معاليه وزرائه كافة في تسيير شؤون المواطنين والمقيمين وسخرت كل اجهزة الدولة في اداء عمل راقي وجهد مميز في التعامل مع هذا الوباء القاتل .


نفتخر كثيرا بجهود ابناء الكويت كل في تخصصة ونشيد بعطائهم وتطوعهم وكرمهم في مساعده المواطنين والمقيمين ونشيد باهل الكويت الكرام ومن يعيش فيها علي الالتزام بالتعليمات التي صدرت من الاجهزة الحكومية ومدي التعاون الكبير في التقيد بالتصريحات الصادرة من الاجهزة الرسمية وصد كل الاشاعات والاخبار الكاذبة التي تحاول هدم الروح المعنوية وبث الفزع والخوف حيث فشلت كل محاولاتهم وخططهم بفض الله وبجهود الحكومة ووعي وتفهم كل قطاعات الشعب وفئاته .


“حكومتنا فخرنا ” ويحق لنا الفخر والاعتزاز وكل الشكر لكل جهد من اجل الكويت وحماية اهلها ونسجل اعجابنا بعمل الحكومة الحازم والجدي والناجح .


وكما قال صاحب السمو حفظه الله
” بعون الله وبتعاون الجميع سيكون النصر للكويت علي هذا الوباء ولن تتوقف الجهود المخلصة حتي تنكشف هذه الغمة ” . حفظ الله الكويت وكل من سكن فيها وكل بلاد السلمين من هذا الداء وكل بلاء .



دالي محمد الخمسان
‏ twitter@bnder22
‏sns555666@yahoo.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا