إدارة برشلونة تُخير إنتر ميلان بين 7 لاعبين لضم لاوتارو مارتينيز

دسمان نيوز  – كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت 7 لاعبين أمام إنتر ميلان للاختيار فيما بينهم لإتمام صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزورى الصيف المقبل.

وفقاً لما نشره موقع “جول العالمى”، فإن برشلونة وضع خياره الأول التشيلى أرتورو فيدال لإجراء صفقة تبادلية مع الإنتر لحسم التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

وأوضح أنه فى حال عدم اقتناع إنتر ميلان بورقة فيدال، فإن برشلونة لن يُمانع فى تضمين لاعب آخر أو أكثر لإقناع النيراتزورى بالتنازل عن مهاجم الأرجنتين لاوتارو.

وأشار إلى أن برشلونة وضع 6 لاعبين بخلاف فيدال أمام إنتر ميلان للاختيار ما بينهم وهم الكرواتى إيفان راكيتيتش، البرازيلى فيليب كوتينيو، المُعار حاليًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالى نيلسون سيميدو، الفرنسى صامويل أومتيتى، والإسبانيان جونيور فيربو وكارليس آلينيا المُعار إلى ريال بيتيس.

وأكد الموقع أن برشلونة حصل على موافقة لاوتارو مارتينيز شخصياً لإتمام انتقاله إلى البلوجرانا، لكن يتبقى الوصول إلى اتفاق مع إنتر ميلان بشأن صيغة تسديد قيمة الشرط الجزائى المُقدر 111 مليون يورو.

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز لعب 31 مباراة مع كتيبة الإيطالى أنطونيو كونتى منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

 من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، مستمر فى منصبه الموسم المقبل، بصرف النظر عن خروج الفريق الكتالونى هذا الموسم دون الحصول على ألقاب.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن سيتين سيستمر مهما كانت حصيلة الموسم الحالى للبارسا، خاصة أن الهولندى رونالد كومان كان المُرشح الأول لقيادة الفريق الموسم المُقبل لكن لن يتولى القيادة، بعد تأجيل أمم أوروبا “يورو 2020” إلى العام المقبل لارتباطه بعقد مع منتخب الطواحين.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائى تشافى هيرنانديز مدرب السد القطرى الحالى، وروبرت مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا مستبعدان حالياً من ترشيحات قيادة البارسا، وهذا ما سيجبر رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو على تجديد الثقة بسيتين.

كان تشافى قد قال فى تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، “أريد العودة إلى برشلونة، أنا متحمس للغاية لكننى أريد أن أبدأ مشروعاً من الصفر، كرويف أخبرنى أن برشلونة سيطلبنى لأكون المدرب يوما ما، قال لى سأقدم لك نصيحة ‘أنت من يجب أن يقرر الأمور، لا أحد مثلك يفهم اللعبة والنادى”.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا بعد مرور 27 جولة وقبل فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا