هيريرا يرحب بتخفيض راتبه مع باريس سان جيرمان بشرط

دسمان نيوز – كشف الأسباني أندير هيريرا نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مخاوفه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

قال نجم وسط باريس سان جيرمان فى تصريحات لإذاعة “كادينا سير”الإسبانية، إن حالة من الخوف سيطرت عليه بعد مرض زميله كيليان مبابي قبل لقاء بوروسيا دورتموند فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وإصابته بنزلة برد حادة، وهو ما أثار الشكوك حول تمكن فيروس كورونا منه.

أشار مبابي قائلاً:”لقد شعر مبابي بالبرد قبل يومين من لقاء دورتموند، وفي نهاية الأسبوع الماضي نظم نيمار وجبة مع المجموعة ليكونوا معًا وفازوا في المباراة وجلست طوال الوجبة بجوار مبابي، وعندما تم اختباره للكشف عن فيروس كورونا كنت خائفًا أكثر منه”.

كما إعترف أندير هيريرا، نجم وسط باريس سان جيرمان، بالتأثير الذي أحدثته أزمة فيروس كورونا على رواتب اللاعبين السنوية.

وعن مسألة تخفيض راتبه مع باريس سان جيرمان، علق هيريرا قائلاً: “علينا جميعا أن نكون متسقين مع الوضع العالمي ومع وضع كرة القدم الحالي، وإذا كانت الأمور معقولة، بالطبع سنتوصل إلى اتفاق”.

وحول إستئناف المسابقات، قال أندير هيريرا: “أولئك الذين يقولون أنهم مقتنعون بأن كرة القدم يجب أن تستمر في اللعب،لأنها يمكن أن تكون مفيدة للمجتمع سيواصلون أعمالهم في مواجهة هذا الوباء”.

إختتم هيريرا تصريحاته قائلاً: “فكرت في شراء الأقنعة والمستلزمات الطبية من أجل التبرع لحل الأزمة الحالية في إسبانيا بسبب فيروس كورونا، وعندما ألعب في نادي بحجم باريس سان جيرمان لا يمكنني أن أصبح أنانيًا”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا