تشيلسى يستهدف مانويل نوير بعد رحيله عن بايرن ميونخ

دسمان نيوز – دخل نادى تشيلسى الإنجليزى فى مفاوضات مع الألمانى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألمانى تمهيدا للتعاقد معه خلال الموسم الجديد، حيث ينتهى عقد مانويل نوير مع بايرن ميونح فى يونيو 2021 ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل وفقا للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن تشيلسى يحاول استغلال تعثر مفاوضات البايرن مع نوير لتمديد تعاقده، من أجل الحصول على خدماته فى فترة الانتقالات ليكون بديلا للإسبانى كيبا أريزابالاجا الذى انخفض مستواه بصورة كبيرة، الذى كلف النادى الإنجليزى 80 مليون يورو لشرائه من أتلتيك بيلياو.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسى سيتخلص من كيبا حارس الفريق الإنجليزى عن طريق بيعه فى حال نجاح الفوز بصفقة الألمانى نوير.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن بايرن ميونخ ربما يصرف النظر عن تمديد تعاقد نوير لكبر سنه، خاصة أنه يستعد لتقديم عرض مغرى إلى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع تير شتيجن مقابل 90 مليون يورو.

ويبلغ نوير 34 عاماً واستمر في العطاء لفترة طويلة داخل أسوار “إليانز أرينا”، ونجح في تحقيق العديد من الألقاب على المستوى المحلي والأوروبي برفقة الفريق البافاري.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وكانت رابطة الدوري الألماني، قد أعلنت الثلاثاء الماضى استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني “بوندزليجا” وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا