تسريبات: أيفون 12 لن يحتوى على “نوتش” .. اعرف التفاصيل

دسمان نيوز – شهد أيفون 11 تحديث للتصميم من شركة ابل، لكن يبدو أن الشركة مستعدة الآن لإجراء تغيير أخر في التصميم مع إطلاق سلسلة أيفون 12 المقبلة، حيث كشف تقرير حديث لموقع Svetapple الأمريكى، أن الشركة قد تتخلص من “النوتش” الموجود في أعلى الشاشة في هاتف أيفون 12، وستعتمد على تصميم ملئ الشاشة بالكامل.
وبحسب موقع TOI الهندىن فقد تم اكتشاف هذه المعلومات في كود النسخة التجريبية من نظام التشغيل iOS 14، والتى أشارت إلى أنه لتحقيق هذه الترقية في التصميم، سيتعين على الشركة إلغاء قفل FaecID وإخفاء الكاميرا الأمامية تحت الشاشة.
وبالإضافة إلى ذلك ، سيتعين على عملاق التكنولوجيا أيضًا استخدام مستشعر بصمات الأصابع ضمن الشاشة للأمان، ويدعي التقرير أيضًا أن الشركة ستقوم بتحديث هذا التصميم فقط في النموذج الراقي من الهاتف، وبصرف النظر عن ترقية التصميم ، يقال أن جهاز أيفون نفسه سيحصل على اتصال 5G.
يذكر أنه في الآونة الأخيرة ، كشف محلل أبل الشهير Ming-Chi Kuo أن أيفون 2020 الراقي – iPhone 12 سيحتوي على مستشعر كاميرا أكبر جنبًا إلى جنب مع استقرار  وضع المستشعر، و سيحل مثبت الصورة في المقام الأول محل التثبيت البصري للصورة والذي يتوفر حاليًا في سلسلة iPhone 11.
لكن التفاصيل حول التكنولوجيا الجديدة غير متوفرة في الوقت الحالي، ومع ذلك، فمن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى تثبيت الصورة على العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع على أيفون، ومن المتوقع أن تشق هذه التقنية طريقها في طراز iPhone 12 الراقي.
ومن المتوقع أن يطلق على جهاز أيفون المتطور iPhone 12 Pro وسيكون له أيضًا مستشعر أكبر، ويقال أن أجهزة الاستشعار الكبيرة ستساعد في تقليل ضوضاء الصورة ويمكنها أيضًا زيادة عمق المجال في الصورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا