بايرن ميونخ يستبعد الاستغناء عن ألابا لصالح مانشستر سيتي

دسمان نيوز – استبعد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ، بيع النمساوى ديفيد ألابا الظهير الأيسر للبافارى إلى مانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع ليروي ساني فى الصيف المقبل.

قال الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرو”البريطانية: “لقد سمعت شائعات بأننا نود بيع ديفيد ألابا إلى مانشستر سيتي مقابل ضم ليروي ساني.. هذه حكاية ليس لها علاقة بالواقع، أود أن أقول بوضوح تام إن هذا ليس خيارًا لبايرن على الإطلاق”.

وأبدى بايرن ميونخ رغبته فى ضم الجناح الألمانى ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، بعد شفائه من إصابة قطع الرباط الصليبي التى تعرض لها فى أغسطس في مواجهة ليفربول بالدرع الخيرية على ملعب ويمبلي.

ولا يزال ليروي ساني فى قائمة المطلوبين لتدعيم هجوم بايرن ميونخ لأكثر من عام، ولم يخفي النادي الألماني رغبته في الحصول على خدمات نجم مان سيتي، ويعتبر اللاعب منفتحًا على العودة إلى البوندزليجا.

ثم ترددت تقارير، حول إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، تقضي بإنتقال ألابا إلى ملعب الإتحاد مقابل إرتداء ساني قميص العملاق الألمانى فى الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن تعاقد ألابا مع العملاق البافاري ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بينما ينتهي عقد ساني مع السيتيزنز في يونيو عام 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا