يوفنتوس يستعد للتخلص من روجاني في الصيف بعد انتهاء أزمة كورونا

دسمان نيوز- يستعد فريق يوفنتوس الإيطالى، لإبرام العديد من الصفقات التبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب الأزمة الاقتصادية الذي يعيشها الفريق في الوقت الحالي بعد توقف نشاط كرة القدم مؤخراً، نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس تخطط لإجراء عدد من الصفقات التبادلية يونيو المقبل، هرباً من الدخول فى صفقات بيع تكبد النادى خسائر مالية وسط الأزمة الإقتصادية التى يعيشها بسبب فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة، إن إدارة يوفنتوس تستعد للإستغناء عن كلاً من دانييلي روجاني وفيدريكو بيرناردسكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعي يوفنتوس في ضم الثنائي في صفقات تبادلية، نظراً لقيمتهم الفنية الكبيرة، والتي من الممكن أن تساعد يوفنتوس في اتمام صفقات قوية يسعى لضمها خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر، أن ميلان أعلن رغبته في ضم بيرناردسكي قبل فترة توقف نشاط كرة القدم في إيطاليا، كما أعلن فيورنتينا رغبته في الحصول على خدمات دانييلي روجاني وضمه لصفوف الفيولا خلال الفترة القادمة.

كان دانييلي روجاني أول لاعب أصيب بفيروس كورونا المستجد فى الدوري الإيطالى، خلال الفترة الماضية ولم يُعلن شفائه حتى الأن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا