العدواني : «سنجتمع مع تيسير الجاسم الفترة المقبلة لبحث التجديد له»

دسمان نيوز – نظراً لانتهاء عقودهم بنهاية الموسم الرياضي المقبل (2020-2021) سيستمر محترفو النصر: سيد ضياء وبهاء عبدالرحمن وروبن، مع الفريق.

قال رئيس جهاز الكرة بنادي النصر، فيصل العدواني، إن ثمة ثلاثة لاعبين محترفين في الفريق الأول، هم: البحريني سيد ضياء، والأردني بهاء عبدالرحمن، والإيفواري روبن، سيستمرون مع الفريق، ليشاركوا مع “العنابي” في استئناف منافسات الموسم الجاري، والمشاركة في الموسم الرياضي المقبل (2020-2021).

وأضاف العدواني، في تصريح لـ”الجريدة”: “عقود اللاعبين الثلاثة مستمرة حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل (2020-2021)، وبالتالي فليس هناك نية لإنهاء عقد أي منهم، واستمرارهم مع الفريق شبه مؤكد”.

وأشاد بقدرات المحترفين الثلاثة، وما قدموه مع “العنابي” منذ تعاقدهم مع الفريق، مؤكدا أنهم أبدوا التزاما منقطع النظير، سواء داخل الملعب أو خارجه، وهو الأمر الذي يؤكد أن هناك رؤية ثاقبة في النادي تجلب محترفين أكفاء.

وبشأن المحترفين السعودي تيسير الجاسم والبرازيلي أندرسون، علَّق العدواني: “عقدا تيسير الجاسم وأندرسون ينتهيان رسميا بنهاية مايو المقبل، وهو ما يعني انتهاؤهما بشكل فعلي، نظرا لتأجيل الموسم حتى مطلع سبتمبر المقبل”.

وشدد العدواني على أنه لم يتم فتح ملف التجديد للاعبين من عدمه حتى الآن، وهذا الأمر سيتم حسمه خلاله الأيام المقبلة، مع التأكيد أن الجاسم لاعب كبير وجدير بالتقدير، ومن المؤكد أنه سيتم الاجتماع معه في الفترة المقبلة، لبحث هذا الأمر، في حال طالب الجهاز الفني باستمراره.

وأشاد العدواني بقرار تأجيل الموسم حتى سبتمبر المقبل، بسبب فيروس كورونا، مبينا أن جهاز الكرة سينسق في الفترة المقبلة مع مجلس إدارة النادي، لوضع برنامج إعداد الفريق، وفقا لما سيقره اتحاد الكرة في وقت لاحق، فيما يخص وضع اللوائح الخاصة باستئناف الموسم ومواعيد إقامة البطولات الثلاث (كأس سمو الأمير، دوري stc للدرجة الممتازة، وكأس الاتحاد).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا