الدوري الإيطالى خارج حسابات كوتينيو.. وتوتنهام الأقرب لضمه

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية، عن تطورات بشأن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة  المُعار إلى بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الجاري.

كان البرازيلي فيليب كوتينيو قد انتقل إلى بايرن ميونخ من برشلونة الصيف الماضى، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء بقيمة 120 مليون يورو، وأكد النادى البافاري بعدم تفعيل خيار الشراء للنجم البرازيلي.

كما أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، بات خارج حسابات نادى برشلونة فى الموسم الجديد، وهناك إتجاه قوى لبيعه فى الصيف المقبل.

أشارت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إلى أن أولوية البرازيلي فيليب كوتينيو هى العودة إلى الدوري الإنجليزي، لكنه لا يخطط للانتقال إلى أى ناد، حيث ستكون وجهته إلى أحد أندية تشيلسي أو أرسنال أم مانشستر سيتي أو توتنهام، وليس مانشستر يونايتد نظراً للاحترام الذى يكنه لمشجعي ليفربول ناديه السابق.

أكدت الصحيفة، إن فيليب كوتينيو لن يكون في خططه العودة إلى الدوري الإيطالي ما لم يكن هناك عرض من يوفنتوس، على الرغم من اتصال إنتر ميلان به لمحاولة إعادته.

فى ذات الصدد، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن إدارة برشلونة تفكر فى بيع كوتينيو إلى توتنهام فى صفقة تبادلية للحصول على ندومبيلي.

جدير بالذكر أن كوتينيو لعب 32 مباراة مع بايرن ميونيخ منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا