برشلونة يتخلص من 344 مليون يورو ويتمسك بالثنائى ميسى وشتيجن فقط

دسمان نيوز- يبحث مسئولى نادى برشلونة الإسبانى الخروج من مأزق الأزمة المالية التى ضربت النادى الكتالونى خلال الفترة الماضية بعد توقف النشاط نتيجة لتفشى فيروس كورونا الخطير، من أجل التفكير فى تدعيم صفوفه فى الموسم الجديد.

كان برشلونة قد أعلن تأجيل منافسات الدوري الإسباني إلى أجل غير مسمى، وإيقاف نشاطه الرياضي، وإغلاق مقراته التدريبية، وعزل اللاعبين ذاتيًا في منازلهم.

وذكرت شبكة ” FCB World ” المتخصصة فى تغطية أخبار نادى برشلونة أن إدارة النادى وضعت الثنائى ليونيل ميسي وتير شتيجن حارس مرمى الفريق على رأس القائمة التى لا يمكن الاستغناء عنها خلال المرحلة المقبلة فقط ويمكن لأى لاعب أخر عرضه للبيع مهما كان أسمه.
ينتهى عقد الألمانى تير شتيجن، مع برشلونة فى صيف عام 2022، ويشترط الحارس الألمانى على إدارة برشلونة الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو سنويا، من أجل تمديد عقده مع النادى.
اتجه الرأى داخل نادى برشلونة لإيجاد حلول فى سوق الانتقالات الصيفية وسط الأزمة الإقتصادية على رأسها وضع 8 لاعبين من قوام الفريق الأول على قائمة البيع لتوفير قيمة الصفقات التى يرغب فى إتمامها، وضمت القائمة المرشحين للرحيل هم أنطوان جريزمان وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي وفيليب كوتينيو وإلينيا وبرايثوايت والحارس الثانى نيتو.

جاء التفكير فى الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين كون عقودهم مع النادى الإسبانى والقيمة التسويقية لهم تتخطى 344 مليون يورو مما يجعل برشلونة قادر على التعاقد مع لاعبين جدد فى الصيف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا