رونالدو يتلقى عرضان لمغادرة إيطاليا والرحيل عن يوفنتوس

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحيفة إسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، يملك العديد من العروض للرحيل عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمغادرة إيطاليا، وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن رونالدو يرغب فى الرحيل عن اليوفى ويملك عرضين يدرسهما لخوض تجربة جديدة فى مسيرته الحافلة بالإنجازات سواء الجماعية أو الفردية من ناديى باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن نادى العاصمة الفرنسية يسعى للتعاقد مع رونالدو ليكون ثنائى هجومى قوى مع النجم الشاب كيليان مبابى خاصة مع اقتراب رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا.

كما يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزى لإعادة رونالدو إلى صفوفه من جديد فى الموسم المقبل، موضحة أن النجم البرتغالى يسعى لاستعادة أمجاده من جديد مع الشياطين الحمر فى ملعب “أولد ترافورد” لكن الموافقة على هذا العرض من جانب الدون يعتمد على تأهل الفريق لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، قدم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ووكيل أعماله خورخى مينديز، تبرعا كبيرا لصالح مستشفيات البرتغال، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 17 ألف شخص، بجميع أنحاء العالم.

وذكرت صحيفة “الموندو” الإسبانية أن كلا من رونالدو ومينديز، قدما مساعدات لمستشفيات البرتغال، بأكثر من مليون يورو، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويمكث صاروخ ماديرا خلال الفترة الحالية فى البرتغال، خاصة بعد توقف النشاط الرياضى فى إيطاليا، ودخوله العزل الصحى، بعد إصابه ثلاثى اليوفى، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا