ابراهيموفيتش يتحول إلى وكيل لاعبين بعد اعتزال كرة القدم

0
52 views

دسمان نيوز – يفكر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان،  فى أن يصبح وكيلا للاعبين بجانب وكيل أعماله الحالى مينو رايولا، فى حال قرر اعتزال كرة القدم، بنهاية الموسم الحالى.

كانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت فى وقت سابق، أن إبراهيموفيتش سيختتم مشواره مع ميلان الذى عاد إليه مؤخرا فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسينهى مسيرته كلاعب بنهاية هذا الموسم، بسبب التغييرات التي شهدها النادي في الفترة الأخيرة من الناحية الإدارية وخاصة إقالة زفونيمير بوبان، المدير الرياضى.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن النجم السويدى يدرس بجدية اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى، خاصة فى ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشى فيروس كورونا، والعمل كوكيل لاعبين بجانب وكيله مينو رايولا.

كان إبرا، صاحب الـ38 عاما، قد عاد للروسونيرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد نهاية عقده مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، وسجل 4 أهداف خلال 10 مباريات خاضها مع الفريق.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 6 ألاف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا