نظام مشدد على للاعبي ريال مدريد فى الحجر المنزلى

دسمان نيوز – أشارت تقارير صحفية، إلى أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد طبق على لاعبيه نظاما مشددا خلال الحجر الصحي بعد توقف النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب فيروس كورونا المستجد، وذكر برنامج “التشيرنجيتو”الإسباني، إن مدرب ريال مدريد إتخذ عدد من التدابير خلال فترة العزل الصحي المنزلى لكافة لاعبيه، وعلى رأسها الرقابة على البرنامج الغذائي الخاص بكل لاعب على حدة.

كما شدد زيدان على إجراء تحاليل دم باستمرار للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس القاتل، والقيام بقياس نسبة الدهون فى جسد اللاعبين، وأخيراً إستخدام طبيب نفسي للاعبين.

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد وضع عينيه على المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون ضمن المرشحين لتدعيم هجوم الملكى في الموسم الجديد، وقال موقع “دون بالون” الإسبانى أن ريال مدريد يبحث بجدية عن مهاجم بعدما فشل لوكا يوفيتش القادم من أينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي في إثبات نفسه حتى الآن بعد المشاركة في 15 مباراة فقط.

ووصف التقرير خيمينيز بأنه اللاعب المنافس لقيادة الهجوم مع كريم بنزيما، نظرًا لخصائصه الهجومية المميزة وسيجيد التعامل مع أجواء الدوري الإسبانى خاصة وأنه دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد بين عامي 2014 و2015.

وشارك خيمينز في 44 مباراة مع ولفرهامبتون تحت قيادة نونو اسبيريتو سانتو، وسجل هذا الموسم 22 هدفا وصنع 10 تمريرات حاسمة لزملائه في كل المسابقات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا