بالصور ،، “النجاة الخيرية والعون” يوزعان 100 ألف وجبة لنزلاء المحاجر الصحية وضيوف الكويت

دسمان نيوز – قال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية/عمر يعقوب الثويني: أن الجمعية بصدد وضع اللمسات الأخيرة لخطة توزيع عدد 100 ألف وجبة طعام داخل الكويت، وذلك بالتعاون مع جمعية العون المباشر وبدعم كريم من ثلث ناصر عبدالمحسن السعيد وشركة دايت كير.

وبين الثويني أنه يستفيد من هذه الوجبات نزلاء المحاجر الصحية وكذلك ضيوف الكويت من الجاليات الوافدة ، وسيتم توزيع الوجبات بشكل يومي في شتى مناطق الكويت، وتأتي هذه الجهود دعماً لمساعي الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

وأضاف الثويني: لاشك أن مثل هذه اللمسات الإنسانية تدخل الفرح والسرور وتألف القلوب وتعكس الريادة والخيرية التي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم، وتشعر ضيوف الكويت من الجاليات الوافدة ذات الدخل المحدود والتي تعطلت أعمالها بسبب هذه الأحداث، أنهم يعيشون في بلد الإنسانية الذي يصدر الخير للعالم أجمع، فكيف بمن يعيش على أرضه.

وتابع الثويني: خلال هذه الأزمة الصحية لمسنا تسابقاً وتعاوناً محموماً من أهل الخير في شتى المجالات وحقق شباب الكويت خاصة الريادة في تلبية نداء الوطن، فالجميع قدم للكويت كل في مجال عمله وموطن عطائه. واختتم الثويني سائلاً الحق سبحانه أن يحفظ البلاد والعباد بحفظه وأن يكشف الغمة عن العالمين. مثمنا الدعم الكريم الذي قدمه ثلث ناصر عبدالمحسن السعيد وشركة دايت كير والذي سيسعد 100 ألف إنسان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا