مدرب فريق النادي العربي للسلة : ننتظر إصدار الاتحاد قرار البت بشكل رسمي في مستقبل المنافسات المقبلة

دسمان نيوز – قال مدرب فريق النادي العربي لكرة السلة السوري يبرم خوجاجيان، “ننتظر إصدار الاتحاد قرار البت، بشكل رسمي، في مستقبل المنافسات المقبلة”، لتحديد الخطوة المقبلة في مستقبله التدريبي.

وأضاف خوجاجيان، في تصريح لـ “الجريدة”، أنه عمل مع فريق النادي العربي سنوات عديدة، ويعتبره “مكانه” الذي عمل به بكل جهد خلال السنوات السابقة، مشيراً الى أنه يتمنى استكمال المسابقات والاستمرار مع الاخضر في الموسم المقبل لدعم الفريق بشكل كبير من أجل الوصول الى أهداف تلبي طموحات جماهير الأخضر وتطلعاته.

ولفت الى أن الاخضر يمتلك قواعد مميزة لديها العديد من المواهب، غير ان هذه القواعد دائماً ما تصطدم برغبتها في الدراسة خارج الكويت فور التخرج من الثانوية العامة، وبالتالي فإن اللعبة تتأثر بشكل كبير، موضحاً انه لا يمكن لأي شخص ان يقف حجر عثرة امام مستقبل اللاعبين الدراسي.

وأوضح أن الاخضر عانى في الموسم الحالي من الإصابات التي لحقت بالعديد من لاعبيه خلال فترات متقطعة، مما تسبب في عدم صعود الاخضر الى منصات التتويج.

وأكد “أنا راض عن الحصول على المركز الرابع في الدوري التمهيدي”، مشيراً الى انه لو كان لاعبه يوسف بورحمه موجودا في جميع مباريات الفريق بالدوري السداسي لكان الفريق قد صعد للمربع الذهبي.

وكشف أن سبب الاصابات، التي تلحق بلاعبيه بكثرة بين الحين والآخر هو الصالة الفرعية التي يتدرب عليها الفريق، لأن الصالة الرئيسية تحت التجديد والبناء، موضحاً أن الصالة الفرعية بها “الباركيه” تحت البلاط وهو لا يتحمل أوزان لاعبي الفريق الاول، بعكس المراحل السنية التي لا تتسبب لها في أي مشكلة.

وأشار إلى أن عودة اللاعب الأجنبي ستكون مفيدة جداً للعبة لتطوير المستوى الفني، بيد أنه لا يملك قرار التأييد من عدمه، لأن هذا الامر يخضع لأمور مادية يبت فيها مجلس الإدارة لا الجهاز الفني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا