رئيس نادي السالمية : الوضع الصحي في البلاد يحتم على اللجنة الأولمبية الكويتية ترحيل الموسم إلى سبتمبر المقبل

دسمان نيوز – أكد رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف أن الوضع الصحي في البلاد يحتم على اللجنة الأولمبية الكويتية ترحيل الموسم إلى سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أن سلامة المجتمع أهم من تحقيق البطولات.

وتنتظر اللجنة الأولمبية اجتماعاً حاسماً مع وزراة الصحة، وهيئة الرياضة، لحسم مصير الموسم الحالي، وسط ترحيب من أغلب الاتحادات والأندية فيما يخص تأجيل الموسم الرياضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وقال اليوسف لـ”الجريدة” إنه يؤيد التوجه نحو تأجيل المنافسات الرياضية بشكل عام، مشيداً بما تقوم به الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وأضاف أن السالمية يضع كل امكاناته في خدمة الكويت، وتوجهها للخروج من الوضع القائم بسلامة وأفضل حال.

وعن رأيه فيما قدمه السماوي حتى الآن بصفته مديرا لجهاز الكرة، أكد أن الوقت لا يزال مبكرا، مشيرا إلى أن الفريق يتطلع للأفضل في بطولة الدوري حال استئناف المنافسات، إلى جانب المنافسة بقوة في بطولة كأس الأمير لصعود منصات التتويج في أغلى البطولات.

واعترف بأن السالمية كان بمقدوره تحقيق الأفضل فيما مضى من منافسات الموسم، خصوصاً أنه اعتلى قمة الدوري الممتاز في بعض الأوقات، مؤكدا أن الأمر لا يزال متاحا في حال استكمال الموسم.

وعن مستقبل المحترفين داخل صفوف السماوي، كشف اليوسف أن عقد المحترف البرازيلي باتريك فابيانو ممتد لنهاية الموسم المقبل، بما يعني استمراره مع الفريق وسط مستويات لافتة يقدمها اللاعب، مضيفا أن البرازيلي أليكس ليما يقدم هو الآخر مستويات مميزة، كأحد أفضل المحترفين في الموسم الحالي، في إشارة إلى رغبة السالمية في الاحتفاظ بخدماته.

يذكر أن صفوف السماوي تشهد وجود 5 محترفين، فإلى جانب فابيانو وليما تضم صفوف الفريق البرازيلي رونينهو، والسوري تامر الحاج، والأذربيجاني كمال ميزراييف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا