رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت: أوصت جميع اللاعبين بالتدرب اليومي في منازلهم للبقاء في الجاهزية المطلوبة

دسمان نيوز – أكد نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت عادل عقلة انه شخصيا على تواصل يومي مع جميع أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين بمن فيهم المحترفون الأجانب خلال التوقف الحالي بسبب الحد من انتشار فيروس «كورونا» في البلاد.

وبين عقلة ان إدارة النادي أوصت جميع اللاعبين بالتدرب اليومي في منازلهم للبقاء في الجاهزية المطلوبة، إذ انه لا يوجد أحد يعلم متى يعود النشاط من جديد وبالتالي يجب أن نبقى جاهزين ومستعدين متى ما تم السماح لنا باستئناف النشاط.

وأوضح عقلة ان توالي القرارات من مجلس الوزراء يعطينا انطباعا بأن عودة النشاط الكروي من جديد يعد أمرا صعبا، مشيرا الى أن المحترفين الأجانب يرغبون في السفر على سبيل المثال ولكن إغلاق المطار يجبرهم على البقاء، الى حين انجلاء هذه الأزمة التي يعاني منها العالم أجمع.

وقال عقلة ان استمرار تدريبات «الأبيض» عقب قرار التوقف الأول في 24 فبراير الماضي كان بسبب اختلاف وضعنا عن بقية الأندية، إذ اننا مرتبطون بإقامة مباراة خارجية أمام الفيصلي الأردني يوم 10 الجاري ولكن بعد وصول قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل المباراة أجبرنا على الإيقاف الكلي للتدريبات اليومية والاكتفاء بتوصية اللاعبين بالتدرب في منازلهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا