السبتي : ابنتي أصيبت بـ «كورونا»

0
111

دسمان نيوز – «الحمد لله على كل شي» بهذه الكلمات اكدت الفنانة غدير السبتي ثقتها في قدرة المولى عز وجل في ان يحمي ابنتها «اسما» ويمن عليها بالشفاء في القريب العاجل بعد اصابتها بفيروس ««كورونا المستجد»، وقالت غدير في تصريح لـ ««الأنباء»: اثبتت التحاليل اصابة ابنتي «اسما» بكورونا، وتم اخدها الى الحجر الصحي، مستدركة: واللي مزعلني أيضا ان اخذوا بنات اختي إلى الحجر الصحي بعد ان ظهرت التحاليل ايجابية لأنهن كن دائما معاها.

وأضافت: «كشفت انا وولدي، والحمد لله لم نصب بالفيروس، وفي انتظار نتيجة الخادمة، مثمنة دور وزارة الصحة والجهات المسؤولة في رعاية المواطنين والمقيمين وحرصهم على محاصرة هذا الوباء والقضاء عليه، مشيدة بالقرارات التي صدرت لحماية الناس من اي مكروه، داعية الله عز وجل ان يمن بالشفاء على ابنتها وبنات اختها وجميع المرضى.

الجدير بالذكر ان الفنانة غدير السبتي تشارك في المسلسل الجديد «عداني العيب»، تأليف علي الدوحان وإخراج محمود الدوايمة، وتقف فيه امام عدد من النجوم منهم: إلهام الفضالة وأحمد السلمان وصمود الكندري وإيمان فيصل، وآخرون.

والعمل «لايت كوميدي»، وتجسد غدير فيه دورا كوميديا، لسيدة تمتلك صالونا للتجميل، وتواجه الكثير من المواقف الطريفة خلال الأحداث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا