استعدادات الكرة الطائرة بنادي القادسية تبدأ في يوليو المقبل

دسمان نيوز – كشف مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية وليد الدمخي عن بداية فترة استعداد الفريق الأول للعبة بالنادي في منتصف يوليو المقبل، لاستكمال بقية مسابقات الموسم الحالي 2019-2020، في حال اعتماد توصية الاتحاد بترحيل الموسم إلى شهر سبتمبر المقبل.

وكان اتحاد الكرة الطائرة أوصى في رده على اللجنة الأولمبية الكويتية بترحيل جميع مسابقاته لفئة العمومي والمراحل السنية لتقام في شهر سبتمبر المقبل بسبب فيروس كورونا.

وقال الدمخي، في تصريح خاص لـ”الجريدة”، إن “الأمور أصبحت خارجة على إرادة الجميع، بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة في مواجهة كورونا، وإذا اعتمدت اللجنة الأولمبية توصية الاتحاد فستحتاج جميع الأندية، وعلى رأسها المتأهلة للمربع الذهبي للدوري الممتاز، وهي: الكويت، وكاظمة، والقادسية، والعربي، إلى فترة إعداد جديدة قبل الانخراط في المباريات الرسمية للبطولة”.

وأكد الدمخي أن موضوع تجديد عقود مدربي قطاع الكرة الطائرة بالنادي، بداية من مدرب الفريق الأول التونسي صابر عبدالواحد، ومدربي باقي فرق المراحل السنية ومساعديها، سيتحدد في وقت لاحق بعد عودة العمل في النادي، وعندها ستجتمع إدارة اللعبة مع المدير الفني للقطاع الكابتن خالد الدويسان لتقييم أداء جميع المدربين خلال الفترة السابقة من الموسم، وتحديد كل الاحتياجات للموسم الجديد، ثم عرض الأمر مع إدارة النادي لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.

وأشار إلى أن ترحيل المسابقات الرسمية إلى سبتمبر المقبل سيجبر الجميع على تغيير برامجها التدريبية، للوصول إلى المستويين الفني والبدني اللازمين قبل استئناف المباريات الرسمية.

الصورة غير واضحة

وعن مصير محترف الفريق الأول التونسي إسماعيل معلي، قال الدمخي “الصورة غير واضحة بشأن التجديد معه من عدمه، رغم المستوى المميز الذي وصل إليه اللاعب وانسجامه التام مع بقية لاعبي الفريق، والمردود المميز الذي قدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة قبل إيقاف النشاط، لارتباطه مع منتخب بلاده تونس بالألعاب الأولمبية، وعدم تأكيد موعد إقامتها حتى الآن، مما يضع الجميع في حيرة إلى حين تتضح الصورة ويتم تحديد المواعيد.

واختتم الدمخي تصريحه قائلا “الجميع في تحد كبير بسبب الظروف الحالية، وهدفنا سلامة اللاعبين في المقام الأول قبل النظر إلى المنافسات الرياضية”، متمنيا أن تنتهي هذه الفترة سريعا، وأن تعود الرياضة الكويتية إلى سابق عهدها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا