إليسا لوالدتها فى عيد الأم: يا رب يخليكى يا أمى

دسمان نيوز – حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة والدتها بمناسبة عيد الأم، وقامت بنشر فيديو جمعهما من خلال حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” كما وجهت رسالة لها، وكتبت تعليق على الفيديو: قائلة: “يا رب يخليكي يا أمي ،يا ست الحبايب يا حبيبة”.

وانتهت النجمة اللبنانية إليسا، من تسجيل أغنيتها الجديد “بنحب الحياة” من ألبومها الجديد، بالتعاون مع المنتج  نصرمحروس، وأميرمحروس وألحان محمد رحيم، وكانت النجمة اللبنانية قد انتهت منذ أيام من تصوير أغنيتها “عظيمة”، بالتعاون مع الملحنين والموسيقيين محمد رحيم ونادرعبد الله وأحمد إبراهيم.

وانتهت إليسا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “ذكريات”، من كلمات وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذى تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه فى الوقت الحالى، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقى مصرى.

وطرحت إليسا، فى شهرديسمبر الماضي، أغنية “عم ثور” تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية “كرهنى”، إحدى أغنيات ألبومها “إلى كل اللى بيحبونى”، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا