طرح مجموعة من الأغاني في ظل أزمة “كورونا” تعبر عن حب الوطن

دسمان نيوز – طرحت مجموعة من الأغاني في ظل أزمة “كورونا” الحالية تعبر عن حب الوطن، وتهدف إلى إيجاد جو حماسي في أوقات المحن، والإشادة بالجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة، وأيضا شحذ الروح المعنوية لأفراد الشعب وجمعهم على أهداف واحدة، وبث روح الأمل وتأصيل حب الوطن.

ومن هذه الأغاني، طرح الفنان مطرف المطرف أغنية بعنوان “الأبطال أفعال”، وهي تشيد بكل المهن التطوعية التي تلبي نداء الكويت في كل الأزمات، خصوصا في الوقت الحالي، حيث ينتشر وباء كورونا، والأغنية كلمات الشيخ الشاعر دعيج الخليفة، وألحان فهد الناصر، وهندسة صوت محمد العلي، وتوزيع وماستر عبدالله العماني.

أما الفنانة القديرة سناء الخراز فغنت “الله الحافظ”، كلمات الشاعر مزيد المعوشرجي، وألحان سليمان الديكان، وتهدف إلى رفع الروح المعنوية للشعب الكويتي، ومن أجوائها: الحافظ الله يا بلادي من الشر/نامي وتهني يالحبيبة على خير/ عارض عرض لك بيتعداك ويمر /وتضحك لنا دنياك ويغرد الطير/ دام الأمير الوالد القايد حر/بالصف الأول كلنا خلفه نسير.

وضمن هذا السياق، طرحت إسراء الحسيني أغنية “كلنا ايد بإيد”، من كلمات جابر العبدالله، وتوزيع يوسف فيروز، وإخراج نايف الظفيري، وشارك في الأغنية الفنانون داود حسين، ويوسف العماني، وباسمة حمادة، وإسماعيل الراشد، وعبدالله الفريح، ووليد الضاعن وغيرهم.

وقالت الحسيني: “أهدي هذا العمل لأمنا الغالية الكويت، وهذا أقل شي ممكن أقدمه وأساهم به لأجل دولتنا الحبيبة، حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه”.

وجاءت أغنية “يا حي هالدار”، التي انتشرت تحت شعار “متكاتفين لجلها” لتبين الإشادة والشكر للجهات المعنية في التصدي لفيروس كورونا، وتبين الحب لهذا الوطن المعطاء، وهي من ألحان الملحن فهد الناصر، وغناها المطرب القدير محمد المسباح، وكتب كلماتها اخو مريم، ووزعها موسيقيا ربيع الصيداوي، ومن إنتاح أغاني FN للإنتاج الفني والدعاية والإعلان والنشر والتوزيع بإشراف رائد العبكل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا