مدرب فلامنجو البرازيلى يعلن تعافيه من فيروس كورونا

دسمان نيوز – أعرب البرتغالى خورخى جيسوس مدرب فلامنجو البرازيلى، عن سعادته البالغة، عقب ثبوت سلامته من إصابته بفيروس كورونا.

وكان فلامنجو البرازيلى قد أعلن إصابة جيسوس بفيروس كورونا، وذلك بعد الخضوع لفحص جديد، وجاء ذلك بعدما أثبت الفحص الأول، إيجابية العينة الأولى بشكل ضعيف، ما يعنى إصابته بالفيروس التاجى اللعين.

وكتب جيسوس رسالة قصيرة على صورة بحسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، بعد ثبوت سلامته من المرض: تلقيت أخبارا رائعة بعد معرفة سلبية العينة الثانية، ما يعنى عدم إصابتى بفيروس كورونا”.

وتابع: “أنا سعيد للغاية بسبب هذه الأنباء، لا شىء أهم من الصحة وأشكر كل من دعمنى خلال الأيام الماضية”.

واختتم مدرب فلامنجو، قائلاً: “أتمنى من كل قلبى سلامة كل المتضررين من فيروس كورونا فى القريب العاجل، وسأظل أصلى لهم”.

وقال نادي فلامنجو البرازيلى، الثلاثاء الماضى، إن مدربه خورخي جيسوس أصيب بفيروس كورونا وتم وضعه في الحجر الصحي في ريو دي جانيرو بينما يجري الأطباء فحصا ثانيا للتأكد من إصابته.

وكتب المدرب البرتغالي في حسابه على إنستجرام “نعم جاءت نتيجة الفحص إيجابية وأنا أشعر بأنني طبيعي تماما.. شعوري اليوم هو شعوري نفسه الشهر الماضي والعام الماضي.. لا يوجد أي أعراض لكن الاختبار كان إيجابيا“.

وأضاف “سأبقى رهن الحجر الصحي. أعتقد أنني سأعود لحياتي الطبيعية في غضون أسبوع أو أسبوعين”.

وقال جيسوس، الذي قاد فلامنجو العام الماضي لإحراز لقبي الدوري البرازيلي لكرة القدم وكأس ليبرتادوريس، إنه تحت رعاية الطاقم الطبي للنادي.

وفي بيانه وصف فلامنجو نتيجة الاختبار بأنها “إيجابية ضعيفة أو غير قاطعة” وقال إنه سيجري اختبارا ثانيا لمدربه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا