المزيعل: نفتقد شخصية الشرير الكوميدي التي أعشقها منذ الصغر

دسمان نيوز – يتابع الفنان أسامة المزيعل بشغف هذه الأيام أحدث أعماله الدرامية مسلسل «والدي العزيز» والذي يعرض حاليا على شاشة «MBC»، والعمل من تأليف حسين المهدي وإخراج البحريني علي العلي.

«الأنباء» التقت المزيعل في كواليس مسلسله الجديد «عداني العيب»، وتحدث عن دوره في «والدي العزيز» قائلا: أجسد شخصية الشرير الكوميدي، وأتمنى أن ينال العمل، الذي يشاركني البطولة فيه نخبة من النجوم على رأسهم إبراهيم الحربي ومرام وروان مهدي وعبدالله الطليحي وآخرون، إعجاب الجمهور.

وحول غياب شخصية الشرير الكوميدي من الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، رد: بالفعل، أتفق معك تماما، وأنا أحب تجسيد هذه الشخصية لأنني أعشقها منذ الصغر وقدمتها في أكثر من عمل.

وعن دوره في مسلسله الجديد «عداني العيب»، أوضح: العمل من إنتاج المجموعة الفنية «باسم عبدالأمير»، وتأليف علي الدودان وإخراج الأردني محمود دوايمة، مكملا: دوري جميل ويحمل لمحات كوميدية بسيطة من خلال تجسيدي لشخصية شخص فقير يسعى الى طلب الرزق ويرتبط بقصة حب مع ابنة خالته «فراشة» التي تقوم بدورها الفنانة غدير السبتي، ويوفق في العمل والزواج.

وأضاف المزيعل: يعتمد المسلسل على كوميديا الموقف، ويحمل الكثير من الأحداث والمفاجآت، معربا عن سعادته بالعمل مع زملائه الفنانين في المسلسل النجمة إلهام الفضالة وأحمد السلمان وغدير السبتي ويعقوب عبدالله وشهد الياسين ورهف وشيلاء سبت.

أما عن تواجده في رمضان المقبل، فقال: من الممكن أن أتواجد من خلال مسلسل «أمي دلال»، حيث سمعت أنه سيعرض خلال الشهر الكريم والله أعلم، وأضاف: العمل من بطولة النجمة الكبيرة هيفاء عادل وإخراج سلطان خسروه، كما أشار الى أنه سيتواجد مسرحيا في عيد الفطر مع الفنان عبدالعزيز المسلم، وحول تواجده الإذاعي في رمضان المقبل، رد: لن أتواجد كمخرج مثل الأعوام الماضية وسأكتفي بمشاركتي كممثل فقط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا