الوزير فهد العفاسي: وجه الأمانة العامة للأوقاف للمساهمة مع بيت الزكاة لتقديم مساعدات لأسر بيت الزكاة المحتاجة.

دسمان نيوز – ترأس وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية رئيس مجلس إدارة بيت الزكاة المستشار/ د. فهد العفاسي صباح اليوم الأربعاء الموافق 18/ 3/ 2020 اجتماعاً مشتركا مع بيت الزكاة والأمانة العامة للأوقاف في بيت الزكاة لبحث استعداداتهما بشأن تقديم المساعدات والدعوم المتاحة في الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

وبين العفاسي في تصريح صحفي ” أصدرت توجيهاتي لمساهمة الأمانة العامة للأوقاف مع بيت الزكاة لتقديم كل أوجه الدعم لأسر بيت الزكاة المستحقة وذلك في الظروف الاستثنائية على أن يتولى بيت الزكاة آلية صرفها بالطريقة التي يراها.

وأوضح العفاسي أن بيت الزكاة وضع خطة متكاملة لتوزيع المساعدات على الأسر المستحقة مراعياً بذلك الإجراءات الاحترازية التي وضعتها وزارة الصحة أثناء عملية الاستقبال والتوزيع وبالنسبة لمن ليس لديه حساب بنكي فتم تصدير شيكات وسيتم التواصل معهم لاستلام مساعداتهم بالطريقة المناسبة.

وشكر العفاسي جميع العاملين في بيت الزكاة والأمانة العامة للأوقاف على ما يقومون به من جهود متميزة وواضحة في استمرارهم بالعمل لتقديم الدعم والمعونة للأسر المحتاجة في ضوء ما تمر به البلاد من اوضاع استثنائية داعيا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا