منع الفنان عبد الله بوشهرى من تصوير يومياته داخل الحجر الصحى

دسمان نيوز – دخل الفنان الكويتي عبد الله بوشهري الحجر الصحي في الكويت بعد عودته من إيران، يوم الأربعاء 26 فبراير وذلك لتفشى فيروس كورونا بها، وللتأكد من عدم انتقال الفيروس له، واعتاد بوشهري مشاركة متابعيه يوميا بصور وفيديوهات من يومياته داخل الحجر الصحي، ولكن نشر عبد الله بوشهرى صورة عبر حسابه على تطبيق سناب شات بعدم استطاعته التصوير من الحجر بسبب أوامر تلقاها، وكتب قائلا:” اعتذر عن التصوير أوامر”.

a4141575-6ea1-460c-92d2-e04a1de1a8f1

وحرص عدد كبير من الفنانين على ارتداء الكمامات حماية لهم من فيروس كورونا، ونشر الصور عبر حساباتهم على انستجرام، وتواجدت الفنانة فيفى عبده في إحدى الطائرات و هي ترتدى ” الكمامة ” خوفا من فيروس كورونا، و رفعت فيفى شعار جديد لمواجه الفيروس وهو ” كورونا خمسة مكرونا”، بدل من شعارها القديم ” خمسة مواااااه”، ونال الفيديو إعجاب العديد من متابعيها.

وظهرت الفنانة ماجى بوغصن  مرتديه  “كمامة” خلال تواجدها فى أحد المطارات، خوفا من فيروس كورونا، جاء ذلك أثناء استعدادها للسفر إلى دبى، وشاركت ماجى جمهورها بمجموعة صور لها عبر حسابها على تويتر، وكتبت عليها قائلة:” إلى دبى “.

كما ظهرت الشقيقتان دنيا و إيمى سمير غانم، مرتديتان “كمامة” خلال تواجدهما فى المطار خوفا من فيروس كورونا، وشارك الفنان و المنتج هشام جمال جمهوره عبر خاصية ستورى بصورة على طريقة السيلفى مع دنيا وإيمى في المطار، وكتب عليها:” تفتكروا مين”، نظرا لارتدائهما كمامات ونظارات، وقامت دنيا بإعادة نشرالصورة وكتبت عليها:” إحنا”، ليرد عليها جمال، قائلا:” ليه قلتى يا دنيا مكانتش باينه خالص“.

وظهر الفنان محمد محسن، وزوجته الفنانة هبة مجدى، مرتديان “كمامة” خلال تواجدهما فى مطار القاهرة الدولى، وذلك قبل سفرهما للخارج.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا