اتحاد الكرة الكويتي يضع سيناريو استئناف النشاط

دسمان نيوز – أعلن الأمين العام لاتحاد كرة القدم صلاح القناعي عن توجهات وخطط الاتحاد في حال تقرر استئناف نشاط الموسم الحالي وذلك في الاسبوع الاول من ابريل المقبل أو ترحيله الى أغسطس المقبل.

وقال القناعي في تصريحات عبر برنامج «ال 18» على تلفزيون الراي مساء أول من امس ان تطورات الوضع الصحي في البلاد ستبقى عامل الحسم في تحديد موعد استئناف النشاط سواء في ابريل المقبل أو التأجيل حتى الاسبوع الأخير من أغسطس المقبل، مشيرا الى أن خطط الاتحاد تقتضي التعامل مع كلا الاحتمالين بما يخدم الأندية واللاعبين.

وذكر أن اتخاذ أساليب الوقاية والحماية والأمان كتوافر سيارات الإسعاف ورجال الأمن قبل انطلاق أي مباراة من ابرز شروط الاتحاد لعودة النشاط، مبينا انه في حال عودة النشاط مطلع الشهر المقبل فستتم إتاحة الفرصة للأندية للاستعداد خلال ثلاثة أسابيع مع خوض ما تبقى من مباريات بطولة كأس الاتحاد التنشيطية كفترة استعداد للفرق لتنطلق بعدها الجولات الخاصة بدوري stc للدرجة الممتازة والدرجة الاولى.

ولفت القناعي الى أن المتبقي على منافسات الدوري الممتاز اربع جولات إضافة الى المباراة المؤجلة بين فريقي الكويت والنصر، فيما يتبقى من منافسات الدرجة الاولى القسم الرابع والأخير والمكون من اربع جولات.

وعن التواجد الجماهيري في الملاعب، قال القناعي إن هذا الأمر مرهون بموافقة وزارة الصحة، معبرا عن رأيه الشخصي بفقدان المباريات للإثارة والمتعة دون تواجد جماهيري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا