المكتب الصحي في المملكة المتحدة: تمديد علاج المرضى حتى نهاية مارس

دسمان نيوز – اعلن رئيس المكتب الصحي في المملكة المتحدة د, عبدالعزيز الرشيد اليوم الاحد تمديد علاج جميع المرضى الكويتيين الذين ما زالوا تحت العلاج في مختلف المدن البريطانية حتى نهاية الشهر الجاري.

وقال الرشيد في تصريح له انه ونظرا للظروف الاستثنائية التي تلقي بظلالها على الأوضاع الصحية في العالم بسبب انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) ونظرا لاغلاق مطار الكويت الدولي فسيتم تمديد علاج جميع المرضى.

واضاف ان من لديه رغبة من المرضى في مواصلة علاجه في الكويت حال سماح الحكومة بفتح الاجواء التواصل مع المكتب الصحي لتسجيل اسمائهم والتنسيق مع السفارة بهذا الخصوص.

ودعا الدكتور الرشيد المواطنيين حتى وان لم يكونوا مرضى على حساب المكتب الصحي ويحتاجون الى صرف ادوية ضرورية لهم لمراجعة المكتب يوميا اعتبارا من الساعة 10 الى 12 ظهرا.

واكد بهذا الصدد اهمية اصطحابهم للوصفة الطبية او اسم الدواء مع جواز السفر الاصلي لصاحب الوصفة موضحا ان ذلك لا ينطبق على الطلبة لان “لديهم تامين صحي”.

وكانت السفارة الكويتية في لندن قد دعت اليوم المواطنين الكويتيين الموجودين في مختلف المدن البريطانية الى عدم الخروج الا للضرورة.

وارتفعت حالات الوفيات بفيروس (كورونا) في بريطانيا امس الى 21 حالة وحوالي 1140 اصابة بالفيروس.

وكان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اعلن الجمعة الماضي تعليق الانشطة الرياضية كافة حتى مطلع الشهر المقبل بينما اعلن منظمو ماراثون لندن تأجيل الفعالية التي كانت مقررة في الرابع من ابريل الى مطلع اكتوبر المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا