رونالدو يقترب من الدوري الأمريكي

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إمكانية وجود اتفاق سرى بين البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى وديفيد بيكهام مالك نادى إنتر ميامى لانتقال النجم البرتغالى إلى الدورى الأمريكى الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “كورييرى ديللو سبورت” الإيطالية، إن بيكهام ورونالدو توصلا لاتفاق بشأن انتقال النجم البرتغالى إلى صفوف نادى إنتر ميامى خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأضافت الصحيفة أن مهارة ديفيد بيكهام نجم ريال مدريد الإسبانى السابق فى الإدارة تلعب دوراً كبيراً فى إقناع النجم البرتغالى بالرحيل عن البيانكونيرى واللعب بالدورى الأمريكى.

وأوضحت أن الحياة فى أمريكا أمر يعشقه كريستيانو رونالدو، والذى من الممكن أن يدفعه لإنهاء مسيرته الاحترافية فى الدورى الأمريكى مع نادى إنتر ميامى.

ويأتى هذا فى الوقت الذى اعترف فيه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن رغبته فى التمثيل فى فيلم يروى قصة حياته بعد إنهاء مسيرته الكروية، وهذا الأمر قد يستغله بيكهام من أجل تحقيقه لكريستيانو وإقناعه بالانضمام إلى صفوف ناديه.

ويعد انضمام كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وأحد أفضل لاعبى كرة القدم فى التاريخ حلماً بالنسبة لـ ديفيد بيكهام.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس يسعى لتمديد تعاقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو حتى صيف 2024.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن إدارة اليوفى ترغب فى استمرار الدون البرتغالى حتى 2024، وحينها سيكون فى التاسعة والثلاثين من عمره، وذلك بسبب المستويات الفنية العالية التى يقدمها مع الفريق منذ انضمامه صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسبانى.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يسعى لإقناع رونالدو بالاستمرار موسمين آخرين عقب انتهاء تعاقده فى صيف 2022.

ويتقاضى النجم البرتغالى راتبا أسبوعيا يصل إلى 500 ألف جنيه إسترلينى مع اليوفى.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 21 هدفا هذا الموسم فى الدورى الإيطالى يحتل بهم وصافة الهدافين خلف المتصدر شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو (27 هدفا).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا