جمانة الشراح : سعيدة بالعمل مع محمد المؤمن من خلال برنامج «نقطة خلاف»

دسمان نيوز – عبرت المعدة النشطة جمانة الشراح عن سعادتها بردود أفعال المشاهدين بعد عرض حلقات برنامجها «نقطة خلاف» على موقع اليوتيوب وحقق مشاهدات عالية وصلت إلى 250 مليون مشاهدة في أسبوع واحد.

وقالت الشراح لـ «الأنباء»: برنامج «نقطة خلاف» هو برنامج حواري يعرض على قناة ATV، وهو من تقديم محمد المؤمن ومن إعدادي بمشاركة الزميل عبدالله السلوم، وفكرة البرنامج عبارة عن مناظرة لموضوع ما بين طرفين أحدها مع والآخر ضد، وبإدارة المذيع محمد المؤمن، وأنا سعيدة في مشاركتي بمثل هذه النوعية من البرامج الحوارية وسعيدة جدا بتعاملي مع المذيع محمد المؤمن الذي عاد بقوة للشاشة.

وأشادت بجهد فريق عمل البرنامج الذي أدى إلى نجاح البرنامج والدليل المشاهدات العالية له بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى ان البرنامج يطرح قضايا حساسة تطرح لأول مرة على شاشة التلفزيون بالإضافة إلى أن ضيوفه شخصيات معروفة تظهر للمرة الأولى على شاشة التلفزيون.

وعن القضايا المطروحة في البرنامج، ذكرت الشراح أنه يتم طرح أهم القضايا التي تهم المجتمع بجميع فئاته العمرية، موضحة ان ما يميز البرنامج هو اختلاف المواضيع المطروحة وأن فريق البرنامج يعمل جاهدا لتقديم أكبر استفادة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا