تعقيم 15000 حاوية مختلفة الأحجام

دسمان نيوز – كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن تواصل الحملات الميدانية التي تنفذها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة للتأكد من تنظيف وغسيل وتعقيم الحاويات من قبل شركات النظافة القائمة على تنفيذ العقود الثلاثة بالمحافظة.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة مشعل العازمي، أن الحملات الميدانية تأتي في إطار تنفيذ تعليمات الإدارة العليا بالبلدية بالتشديد على رفع مستوى النظافة بجميع المناطق السكنية والشوارع الرئيسية من تنظيف وغسيل وتعقيم للحاويات في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد تجنبا لمنع انتشار فيروس كورونا وذلك من خلال تكثيف الحملات الميدانية لمفتشي النظافة بكل المناطق فضلا عن الكشف على المحلات للتأكد من التزامهم بلائحة النظافة ومتابعة الباعة الجائلين.

وأكد أن الحملات الميدانية لمفتشي النظافة أسفرت عن تنظيف وغسيل وتعقيم 15000 حاوية مختلفة الأحجام وضبط 4 بائعين جائلين هاربين ومصادرة بضائعهم فضلا عن تحرير 11 مخالفة نظافة عامة وإشغالات طرق.

مـــن جانبها، دعت إدارة الــــعلاقات العامة المواطنين والمقـــيمين الاتصال على الخـــط المباشر 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التــــواصل عبر حسابات البلديـــة بمواقع التواصل الاجتــــماعي أو عبر الواتساب «24727732» في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا