رئيس جهاز كرة القدم فهد دابس بالتضامن : إنهاء عقود مدربي فرق المراحل السنية والمشرفين

دسمان نيوز – كشف عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز كرة القدم فهد دابس عن عمل مخالصات رسمية مع محترفي الفريق الأول وهم: المالي سامبا دياكيتي، والأسترالي أليكس داير، والبرازيلي الكسندر هانز، والفرنسي شابودو لوغومبي، ليغادروا البلاد في الأيام الماضية بعد الظروف التي يمر بها العالم حاليا جراء تفشي فيروس «كورونا».

وبين دابس لـ «الأنباء» أن إدارة النادي تقترب كذلك من إنهاء إجراءات عقد المدرب الصربي زيلكو ماركوف مع تسليمه كل مستحقاته المالية، إلا أن هذه الاجراءات تأخرت لعدم تواجد سيولة مالية والآن من الصعوبة بمكان مغادرته بسبب إغلاق المطار بشكل كامل.

وأوضح أنه يتبقى فقط عمل مخالصات مع الغاني ستيفن بادو والعاجي هيرمان كواو، حيث سيتم الانتهاء منها في الأيام القليلة المقبلة.

وأشار دابس الى أنه يتواصل بشكل يومي مع المدرب ماركوف وبادو وهيرمان المتواجدون في البلاد لمتابعة أمورهم واحتياجاتهم، لاسيما أن جميع الأماكن مغلقة وكنا نتمنى لو تم الانتهاء من إجراء المخالصات معهم لمغادرتهم الى بلدانهم للمكوث مع عوائلهم.

وقال دابس: «قمنا كذلك بإنهاء عقود جميع مدربي فرق المراحل السنية والمشرفين، إذ إن عقودهم مرتبطة بانتهاء الموسم الرياضي دون تحديد مدة زمنية معينة».

وتمنى دابس إصدار قرار رسمي من جانب المسؤولين حول طريقة استكمال الموسم الحالي أو إلغائه والعودة الى دوري الدمج، مشيرا إلى أن إبقاء الأمور دون قرار يسبب الكثير من الربكة للأندية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا