الباطني : لنحول أزمة كورونا إلى فرصة للبذل والتعاون لحماية المجتمع

دسمان نيوز – أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية د. أحمد عطية الباطني عن شكره وتقديره للجهات الرسمية والأهلية لما تبذله من جهود مباركة ودور فاعل للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وما تقدمه من رعاية صحية.


وأوضح أن جمعية المنابر القرآنية تثمن ما تتخذه الجهات الرسمية وذات الصلة من تدابير وقائية وإجراءات احترازية في مواجهة تلك الأزمة الطارئة’ وأكد على دور الجمعية في المشاركة بالمسؤولية المجتمعية في التوعية والحث على تكاتف الجهود.


وأضاف: لا يسعنا إلا أن نبتهل الى الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وأهلها وكل من يعيش عليها من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والصحة والعافية، ونسأله سبحانه أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن، كما نوصي جميع من يقيم على هذه الأرض الطيبة بتقوى الله والتزام كتابه الكريم، والإكثار من الدعاء والأذكار، ونشر الإيجابية في المجتمع، والحرص على تجنب الشائعات ومتابعة الحسابات الرسمية في كل ما يخص تلك الأزمة من أخبار وتوجيهات، والحرص على النظافة العامة والعادات الصحية.


مذكرا بأن صنائع المعروف تقي مصارع السوء وأنه ينبغي النظر الى تلك المحنة على أنها منحة وفرصة للبذل والعطاء والتكاتف والتعاون لحماية المجتمع ، وأن يقيننا بالله كبير بجلاء الغمة وزوال الأزمة عما قريب بإذن الله تعالى.


وفي ختام تصريحه نوه الباطني بأن الجمعية ستستمر في تلقي تبرعات المحسنين لمشاريعها القرآنية حول العالم من خلال موقعها الإلكتروني وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا