ظهور أعراض كورونا على لاعبين فى الدورى الإنجليزى

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود 3 لاعبين بأحد أندية الدورى الإنجليزى ظهر عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا ويتم اختبارهم اليوم للتأكد من إصابتهم.

وأشارت صحيفة “تيليجراف” إلى أن نتائج الاختبارات الطبية ستظهر غدا، ولكن النادي الذى رفضت الصحيفة الكشف عن اسمه أو أسماء اللاعبين قرر اختيار جميع اللاعبين ووضعهم في الحجر الصحي كإجراء احترازي.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ قرار داخل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بتعليق مسابقتى دورى أبطال أوروبا واليوروباليج لمدة شهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “COVED 19”.

ووفقا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية فإن الاتحاد الأوروبى يعقد اجتماعاً ظهر اليوم، لمناقشة تعليق إنشطته الأوروبية بسبب سوء الأوضاع التى وصلت إليها كرة القدم فى العالم بسبب فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم إيقاف بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى “اليوروباليج” لمدة شهر، وفقا لتوصية لجنة الطوارئ باليويفا.

وكشفت تقارير فرنسية عن اتجاه قوى داخل الاتحاد الأوروبى لإيقاف مسابقتى دورى الأبطال والدورى الأوروبى “اليوروبا ليج” بعد تفشى فيروس كورونا بشكل مريب خلال الفترة الأخيرة فى كل انحاء العالم.

وأكدت التقارير أن لجنة الطوارئ بالاتحاد الأوروبى “يويفا، أوصت بإيقاف تشامبيونزليج واليورو باليج على الترتيب، بعد تفشى فيروس كورونا وتأثيره على عدد من المسابقات المحلية فى بعض الدول، بالإضافة إلى ظهور إصابات وسط اللاعبين أبرزها دانيللى روجانى مدافع يوفنتوس.

وبررت لجنة الطوارئ داخل “يويفا”، رؤيتها بإيقاف المسابقات الأوروبية، بأن الأمر لم يعد أبواب مفتوحة أو مغلقة فى المباريات، الأمر أصبح أكبر من ذلك بكثير، والأهم سلامة الجميع ومنهم اللاعبين والموظفين فى الأندية.

وأعلن نادى يوفنتوس الإيطالى فى بيان رسمى، أمس، عن تعرض مدافعه دانييلى روجانى، لفيروس كورونا، لكن دون ظهور أعراض المرض على اللاعب فى الوقت الحالي.

أضاف بيان يوفنتوس الإيطالي، أن النادى يقوم حاليًا بتفعيل جميع إجراءات العزل التي يقتضيها القانون، بما في ذلك الأشخاص الذين اتصلوا به.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في إيطاليا، خلال الفترة الحالية، في توقف جميع المسابقات الرياضية حتى يوم 31 مايو المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا