إنتر ميلان الإيطالى يعلق جميع أنشطته الرياضية

دسمان نيوز – أعلن نادي إنتر الإيطالي، اليوم الخميس، تعليق جميع الأنشطة الرياضية لجميع فرقه في النادي، في أعقاب إصابة لاعب يوفنتوس دانييلي روجاني بفيروس كورونا.

وقال إنتر في بيان رسمي: “عقب بيان نادي يوفنتوس بشأن ثبوت إصابة دانييلي روجاني بفيروس كورونا، فإن نادي إنتر يعلق جميع الأنشطة الخاصة به حتى إشعار آخر، وسيتخذ النادي الخطوات والإجراءات اللازمة”.

انترميلانانترميلان

وكان فريق يوفنتوس التقى مع إنتر ميلان، مساء الأحد الماضي، بالجولة 26 من الدوري الإيطالي، وكان يجلس اللاعب روجاني علي دكة البدلاء قبل ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

وكان أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي، عن تعرض مدافعه دانييلى روجانى، لفيروس كورونا، لكن دون ظهور أعراض المرض على اللاعب في الوقت الحالي.

أضاف بيان يوفنتوس الإيطالي، أن النادى يقوم حاليًا بتفعيل جميع إجراءات العزل التي يقتضيها القانون، بما في ذلك الأشخاص الذين اتصلوا به.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في إيطاليا، خلال الفترة الحالية، في توقف جميع المسابقات الرياضية حتى يوم 31 مايو المقبل.

وكانت اللجنة الأولمبية الإيطالية قد قررت تأجيل كل المسابقات بإيطاليا بما فيها كرة القدم حتى 3 أبريل المقبل، ليقرر الإتحاد الإيطالي تمديد الفترة الزمنية حتى 31 مايو.

وتسبب فيروس كورونا، في تأجيل العديد من المناسبات الكروية، في جميع أنحاء العالم، خوفا من التجمعات الجماهيرية، التي تشهدها تلك المباريات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا