شهاب حاجية : أعود إلى طارق العلي في العيد

دسمان نيوز – كشف الفنان شهاب حاجية عن عودته الى العمل مع النجم القدير طارق العلي، وذلك من خلال مسرحية جديدة سيتم عرضها فترة عيد الفطر. وقال حاجية في تصريح لـ «الأنباء»: بالفعل وقعت على الاتفاق للمشاركة في مسرحية الفنان طارق العلي القادمة، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسمها، ومازال الاتفاق يجري مع باقي الفنانين الذين سيشاركون معنا، مضيفا: العلي نجم له جماهيرية كبيرة وأعماله ناجحة في الكويت والخليج، وان شاء الله يكون عملنا في العيد بمستوى طموحنا في تقديم كل ما يرضي جمهورنا العزيز الذي ينتظر منا الأفضل دائما.

وعن الدراما في رمضان هذا العام، قال حاجية: لدي مسلسلان، الاول «كأن شيئا لم يكن»، من تأليف سحاب، وإخراج حسين الحليبي، وأظهر فيه بجانب هبة الدري، فهد العبدالمحسن، نور الشيخ، رانيا شهاب، خالد الشاعر، إيمان جمال، محمد صفر، محمد الدوسري، وغيرهم، وأجسد من خلاله شخصية رجل يدعي انه صالح ومثقف لكنه «مضيع» بيته وبيت اخيه بسبب تصرفاته، والعمل بشكل عام يسلط الضوء على قضايا إنسانية مهمة.

وتابع: المسلسل الثاني بعنوان «ورود ملونة» وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي متميز، وهو من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي وإخراج عيسى ذياب، وأشارك فيه مع إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، لمياء طارق، ريم أرحمة، عبد المحسن القفاص، ملاك، سلمى سالم، مشاري البلام وآخرين، وأقدم شخصية انسان طيب يتزوج من امراة سورية ويواجه صراعات مع ابنتها الرافضة لهذا الارتباط، مشيرا الى أنه يظهر في العملين بدورين تراجيديين، مستدركا: عرض عليّ اكثر من عمل كوميدي لكن لم أجد ما يناسبني.

وتطرق شهاب حاجية الى مشاركته في الفيلم السينمائي الجديد «25 يوم». وقال: الفيلم ليس رعبا أو أكشن لكنه «نصب واحتيال»، حيث تدور احداثه حول 5 اخوة يترك لهم والدهم ميراثا ضخما، وكل منهم يحاول ان يستحوذ على الميراث بطرق ملتوية، ويكتشفون في النهاية انهم يحتالون على انفسهم دون ان يعلموا بذلك، والفيلم من تأليف وإخراج ناصر الجزاف، ومعي الفنانون ياسر العماري، فرحان العلي، ناصر الجزاف، محمد الوادي، عبدالرحمن فهد، عبدالله المزيد، مشددا على انه يحرص دائما على تشجيع الشباب ودعمهم بالمشاركة في تجاربهم السينمائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا