نبيل شعيل يطرح ألبومه الجديد خلال أيام

دسمان نيوز – يستعد بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل لطرح ألبومه الجديد “كبير الفن” 15 الجاري، ويضم بين دفتيه 5 أغنيات متنوعة القوالب الموسيقية، تعاون فيها مع نخبة من نجوم الكلمة واللحن على مستوى الخليج والوطن العربي.

ويحمل الألبوم توقيع شركة “روتانا” للإنتاج الفني، وقد تزامن إعلان نبيل موعد طرحه مع حملة إعلانية بدأتها “روتانا” مساء أمس الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفاء بجديد المطرب المخضرم.

وفي تصريح لـ “الجريدة”، قال بوشعيل إن الألبوم يتضمن 5 أغنيات متنوعة، منها “كبير الفن” و”حوبة” و”جازلي” و”ندمان”، معرباً عن شكره لكل من ساهم في صناعة هذا الألبوم” وأتمنى أن يحوز إعجاب الجمهور عند طرحه”.

مجموعة مميزة

ويشهد الألبوم تعاون نبيل مع مجموعة مميزة من الأسماء، على مستوى الكلمة واللحن والتوزيع، الذي أصبح الضلع الرابع في منظومة نجاح أي مشروع غنائي، ومن هذه الأسماء أحمد الصانع وأحمد الهرمي وفواز المرزوق وفهد الناصر وجاسم محمد وعبدالله البلوشي وعلي صابر وهاني الدوسري وقصي عيسى وأدهم وزيد نديم وخالد الغامدي.

وما أن طرح نبيل برومو الألبوم حتى تفاعل معه العديد ممن شاركوه، حيث عقب الشاعر أحمد الصانع بقوله: “أشكر شعيل على إتاحة الفرصة لي ولزملائي المبدعين لأن نحلق في سمائه بألبوم كبير الفن، وأتمنى أن تحوز اختياراتنا رضاكم، والشكر الكبير لكل من ساهم في خروج الألبوم للنور”.

من جانبه، ثمّن الملحن فهد الناصر تعاونه مع بلبل الخليج، متمنياً أن ينال الألبوم اعجاب الجمهور.

وتوالت ردود أفعال العديد من المشاركين في الألبوم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي فيما يشبه الاحتفاء بألبوم “كبير الفن”، في حين كان استقبال الجمهور للخبر ذا طبيعة خاصة حيث زادت وتيرة التكهنات عبر الصفحة الخاصة بنبيل على موقع تويتر.

التواصل

يذكر أن نبيل أصبح حريصاً على التواصل مع جمهوره بشكل سنوي من خلال الميني ألبوم الذي يضع فيه كل خبرته ليحقق المعادلة الصعبة بين جمال المفردة وعذوبة اللحن، ورغم النجاح الذي تحققه أغنيات نبيل فإنه أصبح لا يهتم كثيراً بتصوير أي من أعماله، حيث يرى أن الكليب أصبح موضة قديمة وانتهت تقريبا، مؤكدا ان الهدف من الأغنية ان تصل الى مسامع الجمهور.

ويقول: “لا يرتبط نجاح الأغنية بالفيديو كليب، فعلى سبيل المثال اغنية مثل (ما اروعك) صورتها بعدما حققت نجاحا كبيرا، والكليبات التي حرصت على تصويرها أخيرا لأغنيات وطنية لأنها تمس شيئاً بداخلنا جميعا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا